انطلاق مسابقة المحارب الدولية بمشاركة 19 دولة

2014 05 01
2014 05 01
12عمان – صراحة نيوز – انطلقت اليوم فعاليات مسابقة المحارب الدولية السادسة في مركز الملك عبدالله الثاني لتدريب العمليات الخاصة (كاسوتك) بمشاركة 38 فريقا من 19 دولة شقيقة وصديقة .

وبدأت فعاليات اليوم الأول بمسابقة اجتياز الحواجز ورماية المسدس من مسافات ووضعيات مختلفة ورماية البندقية والقناصة وميدان التحدي الذي يبين قدرة المحارب على التحمل والصبر والمحافظة على الروح المعنوية أثناء القتال بالاستخدام الأمثل للأسلحة .

وقال الناطق الإعلامي بإسم مسابقة المحارب العقيد الركن إبراهيم عبدالغفور الحراحشة مع بداية انطلاق الفعاليات اظهر المشاركون روح المنافسة من خلال الرمايات المتنوعة والقدرة والتحمل والصبر والعمل الجماعي والمهارات والفنون القتالية المختلفة، جسدت روح المحارب المثالية ، ومن خلال النتائج الأولية للفعاليات بدأت تتجلى المستويات المتميزة للفرق المشاركة ونتوقع أن تشتد المنافسة خلال الفعاليات القادمة لرغبة كل فريق الحصول على نتائج متقدمة .

ويذكر ان المسابقة التي تم افتتاحها يوم أمس ستستمر حتى الخامس من أيار الحالي والتي تتزامن مع معرض ومؤتمر معدات العمليات الخاصة سوفكس العاشر 2014 والذي تبدأ فعاليته منتصف الاسبوع المقبل.

8 9 10