اورانج تكرم نجوم منتخب الكرة

2013 04 01
2013 04 01

استضافت شركة اورانج الأردن بمبنى الادارة العامة اليوم الاثنين المنتخب الوطني لكرة القدم، ومدرب الفريق عدنان حمد، وأعضاء الهيئة الادارية والجهاز الفني، تكريما لهم على فوزهم الثمين على منتخب اليابان الأسبوع الماضي وتقدمهم للمركز الثاني في مجموعتهم.

وكان في مقدمة المستقبلين الرئيس التنفيذي لللشركة جان فرانسوا توما، وعدد من المدراء التنفيذيين في الشركة وجمع غفير من الموظفين.

ورحب توما بأعضاء المنتخب ومدربهم وشكرهم على جهودهم في مباراتهم الأخيرة ضد اليابان التي “أظهرت حجم الحماس الكبير الذي يتمتع به لاعبو المنتخب الوطني وتفانيهم لتحقيق الفوز،مشيرا الى ان اورانج الأردن كانت حاضرة منذ البداية في تقديم الدعم المادي والمعنوي للمنتخب الوطني.

وقام الرئيس التنفيذي بتقديم شيك بمبلغ20 الف دينار للمنتخب تقديرا لهم وتشجيعا لهم على المضي قدما لتحقيق الفوز في مبارياتهم القادمة،تمهيدا للوصول الى النهائيات التي ستقام في البرازيل في2014 .

وشاركت فرقة أردنية شعبية في الاحتفال، وأقامت حلقات دبكة واهازيج وطنية شارك فيها لاعبون واداريون من المنتخب الوطني لكرة القدم، بالاضافة الى عدد من موظفي الشركة في أجواء حماسية ووطنية.

من جهته، أعرب حمد عن سعادته الكبيرة بتكريم المنتخب الوطني واعضاء الهيئة الادارية والجهاز الفني للمنتخب.