ايام دافئة حتى الثلاثاء

2016 04 03
2016 04 03

تنزيل (2)صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة اليوم الاحد ويكون الطقس دافئا في معظم المناطق وأكثر دفئاً في الأغوار والبحر الميت مع ظهور غيوم عالية، وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة، وفي ساعات المساء والليل تكون الاجواء مائلة للبرودة قليلاً في معظم مناطق المملكة ولطيفة في الأغوار والبحر الميت .

وبحسب دائرة الارصاد الجوية تبقى الأجواء دافئة في معظم المناطق غدا الاثنين وأكثر دفئاً في الاغوار والبحر الميت والعقبة مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع، وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر قد تثير الغبار في مناطق البادية.

اما يوم الثلاثاء تبقى الأجواء دافئة في معظم المناطق مع ظهور غيوم متوسطة وعالية الارتفاع خاصة في جنوب وشرق المملكة، ويحتمل خلال ساعات النهار تساقط زخات خفيفة من المطر في شرق المملكة وتكون الرياح جنوبية شرقية إلى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً بعد الظهر قد تثير الغبار في مناطق البادية.

وتتراوح درجات الحرارة الصغرى والعظمى في عمان اليوم ما بين 13 الى 26 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية والوسطى 10 الى 24 ، وفي المناطق الجنوبية 10 الى 25 ، وفي خليج العقبة ما بين 22 الى 34 درجة مئوية.