بحث التعاون بين جامعة الشرق الأوسط والملحقية الثقافية العراقية

2016 09 25
2016 09 25

IMG_0204عمان – صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط بالوكالة الأستاذ الدكتور محمد الحيلة اليوم والمستشار الثقافي العراقي الدكتور عباس الحسيني والدكتور فلاح عبد قائم بأعمال الملحقية الثقافية العراقية في عمان سبل تعزيز التعاون الثقافي مع مؤسسات التعليم العراقية ومتابعة أحوال وأوضاع الطلبة العراقيين الدارسين في الجامعة .

في هذا الصدد قال الدكتور الحيلة إن الجامعة تعمل على توفير كافة الظروف المناسبة للطلبة العراقيين لاستكمال دراستهم مؤكدا اهتمام الجامعة بأبنائها من الطلبة العراقيين في مستويي الماجستير و البكالوريوس .

وأضاف الدكتور الحيلة إن الجامعة لا تألوا جهدا في صقل شخصية الطلبة ضمن رؤيتها كجامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم ، لذلك تبذل الجامعة جهدا في إعداد طلبتها التشجيع على العمل الريادي.

من جانبه أثنى الدكتور الحسيني على دور جامعة الشرق الأوسط في الإهتمام الذي توليه للطلبة العرب عامة وتحديدا العراقيين من خلال تسهيل عملية التسجيل و الدراسة مشيدا بانضباط الجامعة واحترامها للقوانين والتعليمات والضوابط العلمية مدللا بذلك على القيادة الجامعية والإدارية والقائمين عليها ومدى الإنسجام بين جميع أطراف العملية التعليمية.