برعاية الكباريتي تخريج طلبة الفصل الثاني من الفوج ( 23 ) بجامعة عمان الأهلية

2016 07 17
2016 07 17

5276 (1)صراحة نيوز – برعاية دولة السيد عبدالكريم الكباريتي رئيس مجلس أمناء جامعة عمان الأهلية احتفلت الجامعة مساء يوم السبت الموافق 16/7/2016 بتخريج الفوج الثالث والعشرين من خريجي الفصل الدراسي الثاني من العام الجامعي 2015 – 2016 على مسرح الأرينا.

حيث بدأ الحفل بالسلام الملكي ثم تلاوة آيات من الذكر الحكيم، ثم تلاها كلمة للأستاذ الدكتور صادق حامد رئيس الجامعة تحدث خلالها عن الخطوة الريادية التي حولت حلم مؤسس الجامعة د.أحمد الحوراني طيب الله ثراه إلى حقيقة في إنشاء جامعة عمان الأهلية لتكون الجامعة الأولى من نوعها في الأردن الوطن العربي. فيما أكد أ.د حامد خلال حديثه أن الجامعة تواكب التوجهات الملكية السامية بضرورة إعادة النظر في الخطط والبرامج الدراسية للجامعات وربط التخصصات المطروحة فيها باحتياجات سوق العمل. مباركاً للخريجين ومتمنياً لهم دوام التقدم والنجاح.

4623 (1)فيما ألقى الطالب أحمد موسى جادالله من كلية العلوم الإدارية والمالية كلمة بالنيابة عن الطلبة الخريجين تحدث فيها عن صعوبة وقفتهم وهم الذين التحقوا بهذا الصرح العلمي الشاهق محملين بأحلامٍ كبيرة، و تصوراتٍ عديدة عن مستقبلهم، وعـن تجربةٍ ثـريةٍ لا تُعادُ ولا تُنسَـى ليودعَون أساتذةً و إداريين وعاملـين تركوا بداخلهم الأثر الكبير، وليشكر الآباء والأمهات والأصدقاء الذين وقفوا بجانب كل خريج وساندوه في مسيرته.

وتعددت فقرات التخريج الفنية حيث قدم المطرب عبدالله فارس فقرة غنائية متنوعة شاركت خلالها الفنانة سيما سمارة وهي طالبة خريجة من كلية الصيدلة تميزت بتقديمها اللوحات الفنية حيث قامت خلال مدة قصيرة برسم لوحة فنية لجلالة الملك عبدالله الثاني حفظه الله ورعاه بمادتي الصمغ والبرق.

وقام د. نجم الربضي عميد كلية الحقوق بقراءة بيان التخرج، فيما سلم دولة الكباريتي الشهادات للطلبة الخريجين بحضور أ.د حامد.