بنك الإسكان يحصل على أفضل بطاقة مشتركة لعام 2016

2016 11 01
2016 11 01

87-simon-24-10-2016-002صراحة نيوز – حصل بنك الإسكان على جائزة أفضل بطاقة مشتركة بالأردن لعام 2016 وهي بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية خلال فعاليات مؤتمر الدفع الالكتروني الرابع والذي تم تنظيمه من قبل شركة EMERGING MARKETS PAYMENTS (EMP) وبمشاركة البنك المركزي ومختلف البنوك الأردنية ورعاية العديد من الشركات المحلية والدولية المتخصصة بالدفع الالكتروني وتقديم خدمات البطاقات.

ويأتي هذا التكريم نتيجة الأنشطة والجهود المميزة لبنك الإسكان وكون أن البطاقة المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية تمتع بمزايا وخدمات سفر حصرية مصممة خصيصاً للمسافر الدائم وتقديم العديد من الخدمات والمزايا كخدمة المساعد الشخصي Concierge Service، برنامج LoungeKey، خدمات الحماية والتأمين، عروض وخصومات عديدة.

وحيث تقدم البطاقة الاشتراك في برنامج نادي الامتياز Privilege Club التابع للخطوط الجوية القطرية لاكتساب الكيومايلز، حيث أن كل دينار مشتريات على نقاط البيع للبطاقة الرئيسية أو التابعة يعادل 2 من الكيومايلز، ويمكن استبدال الكيومايلز المجمعة بتذاكر سفر أو بترقية درجة السفر أو وزن أمتعة إضافية مع الخطوط الجوية القطرية أو استبدالها بتذاكر سفر مع أحد أعضاء تحالف الطيران العالمي oneworld. وسيحصل حامل البطاقة الرئيسية على 4000 كيومايلز عند إصدار البطاقة لأول مرة.

وجاء إطلاق بطاقة فيزا Signature المشتركة مع الخطوط الجوية القطرية تماشياً مع استراتيجية البنك والتي تستهدف تقديم الخدمات المتميزة والفريدة لعملاء البنك وتلبية توقعات العملاء المختلفة.