بنك ABC يواصل دعمهNewthink Festival “فكرستان”

2016 09 01
2016 09 01

Newthink Festival1صراحة نيوز – ضمن إطار مسؤوليته الاجتماعية وضمن اهتماماته في خدمة المجتمع المحلي وحرصاً منه على المساهمة في دعم فئة الشباب، فقد شارك بنك ABC في دعم Newthink Festival “فكرستان ” والذي تنظمه شركة الجود للرعاية العلمية .

وقد واصل بنك ABC دعمه لمثل هذه المبادرات المسؤولة والجادة بشكل عام والمتعلقة بفئة الشباب بشكل خاص، وذلك ايمانا منه بالأهمية التي تحملها مثل هذه الفعاليات والتي تسعى للارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري لدى فئة الشباب الاردني من خلال تطوير مهاراتهم وتعزيز أفكارهم وتوجيهها نحو الريادة والابتكار والابداع.

وحول هذا الشأن، فقد اشارت سعادة السيدة سيمونا بشوتي المدير العام لبنك ABC على حرص البنك المستمر على المساهمة في المبادرات والبرامج الهادفة والتي تسعى للارتقاء بالمستوى الثقافي والفكري لدى فئة الشباب الاردني من خلال تطوير مهاراتهم وتعزيز أفكارهم وتوجيهها نحو الريادة والابتكار والابداع.

ومن الجدير بالذكر ان مهرجان الفكر الجديد ، هو “مكان خاص ببيئته وأثره الايجابي لإطلاق وتطبيق الأفكار الابداعية على الحضور والشباب بشكل خاص، يحفزهم على الفضول وإطلاق وتطبيق هذه الأفكار ، سواء على المستوى الشخصي، أو على مستوى الأعمال” كما وقد لاقى المهرجان نجاحا هائلا في الاعوام السابقه.