بورتو البحر الميت الراعي الرسمي لألتراماراثون البحر الميت

2015 03 10
2015 03 10

21صراحة نيوز – اعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات(رن جوردن) عن اقامة التراماراثون بورتو البحر الميت يوم الجمعة 3 نيسان المقبل تحت رعاية سمو الامير فراس بن رعد.

وكشفت الجمعية عن شراكة مميزة لاطلاق النسخة 21 من التراماراثون البحر الميت مع مجموعة العامر القابضة (بورتو البحر الميت)، استمرارا في نهجها للترويج السياحي الداخلي والخارجي.

ودعت الجمعية الراغبين بالمشاركة في التراماراثون البحر الميت، للتسجيل في مكاتب رن جوردن المتواجدة في الشميساني بعمّان، أو عن طريق الانترنت على موقع www.RunJordan.com، كما توفر الجمعية الأردنية للماراثونات نقاط تسجيل في الأسواق التجارية كوزمو الدوار السابع وسيتي مول.

وتشتمل فعاليات التراماراثون بورتو البحر الميت على عدة سباقات تناسب المشاركين من كافة الأعمار حيث سيكون السباق الرئيس يوم الجمعة الموافق 3 نيسان المقبل لفئة 50 كم، وفئة 21 كم، وفئة 10 كم، إضافةً إلى سباق الأطفال الذي سيقام يوم الجمعة الموافق 27 آذار المقبل الذي يبدأ في تمام الساعة التاسعة صباحاً في حدائق الملك حسين.

وقالت نائب المدير العام للجمعية الأردنية للماراثونات لينا الكرد نسعى الى تحفيز الشباب الأردنيين نحو أفق جديد، وتأتي هذه الشراكة مع بورتو البحر الميت كخطوة في تنشيط عجلة الحركة الاقتصادية الذي يهدف إليها مشروع بورتو البحر الميت بالاضافة الى تحسين وتطوير المجتمع المحلي و الرقي بنوعية الحياة فيه.

وقال المدير التنفيذى لشركه بورتو البحر الميت فخري فؤاد ان اشتراك بورتو البحر الميت بهذا الحدث ودعمها القوي له كان لدعم السياحة في منطقه البحر الميت ما يتماشى مع أحد أهداف المشروع التنموية، حيث أن المشروع سيعمل على توفير خدمات ترفيهية ورياضية متنوعة من اندية وملاعب لكافة الأنشطة.