بوفيه عالمي مميز أول ايام العيد في فندق شيراتون عمّان النبيل

2015 07 16
2015 07 16

Sheraton Amman AlNabil Hotelعمان – صراحة نيوز ــ يستقبل فندق شيراتون عمان النبيل عيد الفطر السعيد ويهنئ الجميع بهذه المناسبة السعيدة، حيث سيقدم بوفيه غداء مميز في أول أيام عيد الفطر في أجواء تحتفي ببهجة العيد.

حيث يستعد مطعم سبايس جاردن Spice Garden لاستقبال رواده بطريقته المميزة من خلال بوفيه الغداء الخاص بالعيد والذي يقدم تشكيلة رائعة من الأطباق العربية والعالمية والتقليدية جنباً إلى جنب مع اختيارات مغرية من الحلويات العربية، وكل ذلك أثناء الاستماع إلى انغام فرقة توينز الكولومبية.

وبينما يستمتع ضيوف الفندق من الآباء والأمهات وأفراد الأسرة و الأصدقاء بالاجواء الاحتفالية والمناظر البانورامية المدهشة، والتلذذ بأشهى النكهات وأطيب المأكولات الآسيوية الشرقية والعربية الأصيلة، وحرصاً من الفندق على الإهتمام برعاية الأطفال تم تخصيص منطقة لهم ليلعبوا ويستمتعوا بالأنشطة المحضرة لهم.

حيث يرحّب المدير العام لفندق شيراتون عمان النبيل السيد اندا مولن بكل زوار الفندق ويوجّه تمنياته للجميع بقضاء عيد فطر مبارك: ” سيكون لعيد الفطر هذا العام نكهة خاصة في فندق الشيراتون ويسعدنا أن نوفر لضيوفنا أجواء العيد في مطعم السبايس جاردن Spice Garden ليستمتعوا مع أفراد عائلاتهم بالاسترخاء والتمتع بالطعام اللذيذ والموسيقى الممتعة.”