تخريج الدفعة السادسة من طلبة الماجستير في كلية ابو غزالة

2014 08 13
2014 08 13

8صراحة نيوز – احتفل في كلية طلال أبو غزالة للدراسات العليا في ادارة الاعمال/ الجامعة الالمانية الاردنية أخير بتخريج الدفعة السادسة من طلبة الماجستير وعددهم 104 طلاب.

ووفقا لبيان صحفي صادر عن مجموعة طلال ابوغزالة اليوم الاربعاء، أعرب وزير التعليم العالي والبحث العلمي الدكتور امين محمود الذي رعى الاحتفال في كلمته بالاحتفال، عن اعتزازه بتخريج كوكبة من فرسان التغيير، واصفاً الكلية بأنها من أفضل المواقع العلمية من حيث جودة التدريب والابداع في التعلم والتعليم.

وأشاد محمود بجهود الدكتور طلال أبوغزالة في تحقيق العديد من الانجازات في العديد من المجالات محلياً وعربياً وعالمياً.

من جهته هنأ الأمين العام المساعد لجامعة الدول العربية السفير الدكتور محمد التويجري في كلمته، الخريجين من هذه المؤسسة التعليمية المعرفية التي أضحت نموذجا جديداً في أسلوب وبرامج التعليم العالي يحاكي ما تقدمه أعرق الكليات في العالم.

كما أشاد رئيس الجامعة الالمانية الاردنية الدكتور نظير ابوعبيد بالمستوى المتميز للكلية، والتي تتبنى برنامجاً يعتبر الأكبر ما بين برامج الدراسات العليا في الاردن، حيث يضم عدة تخصصات تقوم الكلية على تحديثها حسب حاجة سوق العمل.

واشار الى ان الكلية تضم طلبة من جنسيات عديدة، وان خريجي الكلية الذين تجاوز عددهم 450 خريجاً هم جميعاً مساهمون في أسواق العمل المحلية والإقليمية ولا يوجد بينهم عاطلون عن العمل.

من جهته قال الدكتور طلال أبوغزاله ان العالم بحاجة إلى قيادات شابة من أمثال هؤلاء الخريجين يتمتعون بالفطنة والمهارة، والشغف والالتزام بتسخير مواهبهم لخدمة مجتمعاتهم”.