تشكيل 11 لجنة في جمعية رجال الاعمال

2014 02 01
2014 02 01

146عمان – صراحة نيوز شكلت جمعية رجال الاعمال الاردنيين احدى عشرة لجنة بقطاعات اقتصادية مختلفة للمساهمة في تطوير بيئة الاعمال في المملكة بحسب بيان صحافي اصدرته اليوم السبت.

وحسب بيان الجمعية يأتي تشكيل اللجان بهدف المساهمة في تطوير المناخ الاستثماري بالمملكة لتعزيز بيئة أعمال داعمة للاقتصاد الوطني وتوفير البيئة اللازمة لتمكين القطاع الخاص من أداء دوره الريادي.

كما تسعى اللجان لتأدية المهام الاقتصادية والاجتماعية التي من شأنها تحفيز الاستثمار بما يتوافق ومصلحة الاقتصاد الوطني ولتوضيح وجهات نظر وحاجات ومصالح مختلف القطاعات المهنية التي تشكل في مجموعها قطاع الاعمال في الاردن.

ووفقا للبيان، اقر مجلس ادارة الجمعية اجراءات تشكيل اللجان القطاعية من منتسبيها ليتولوا اداء دورهم في تحقيق اهداف الجمعية في خدمة مصالح اعضائها وخدمة مصلحة الاقتصاد الوطني ولتأخذ الجمعية الدور الريادي المناط بها في تمثيل قطاع الاعمال في الاردن على الصعيدين المحلي والخارجي.

واللجان التي تم تشكيلها بالجمعية هي: التجارة العامة، والصناعة، والمال والتأمين، والتعليم، والرعاية الصحية، والزراعة، والطاقة والمياه، والاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والسياحة والسفر، والانشاءات، والنقل.