تعينات في الداخلية والصحة

2014 12 08
2014 12 14

mnbyصراحة نيوز – أعلنت وزارة الصحة بالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية، الإثنين، اختيار دفعة جديدة مكونة من 147 شخصا من فئة التمريض القانوني والمشارك والقابلات تمهيدا لتعيينهم بالوزارة.

وطلبت وزارة الصحة من المعنيين مراجعة مديرية شؤون الموظفين في مبنى وزارة الصحة لاستكمال إجراءات التعيين في موعد أقصاه عشرة أيام من تاريخه، مصطحبين معهم نسختين مصدقتين من الوثائق المطلوبة، ويعتبر مستنكفا كل من يتخلف عن الحضور في الموعد والمكان المحددين.

وحددت الوزارة الوثائق المطلوبة: البطاقة الشخصية على الوجهين وشهادة الولادة ودفتر العائلة وكشف علامات الثانوية العامة للذكور وصوره عن دفتر خدمة العلم، تبين الإعفاء من الخدمة أو مدة التأجيل، والمؤهل العلمي ومعادلة الشهادة الأصلية من وزارة التعليم العالي من حملة الشهادات غير الأردنية أو ما يفيد بعدم الحاجة للمعادلة وست صور شخصية .

وطلبت الوزارة وثيقة صادرة عن المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي تبين مدة الاشتراك أو شهادة بعدم الاشتراك ووثيقة صادره عن مديرية التقاعد المدني والعسكري ، تفيد بأن المرشح يتقاضى أو لا يتقاضى رواتب تقاعدية أو رواتب اعتلال، سواء كان المرشح متقاعد عسكري أو مدني ، أو وريثا أصليا أو فرعيا من أي دائرة تابعه لوزارة المالية .

كما طلبت مزاولة مهنة وتسجيل نقابة وشهادات الخبرة مصدقة حسب الأصول عند تقديم طلب الاستخدام و قبل صدور قرار التعيين إن وجدت وإذا تعذر ذلك يتم تقديمها خلال عشرة أيام من تاريخ صدور قرار التعيين ولا ينظر في أي وثيقة جديدة تتعلق بالمؤهلات والخبرات العملية ولا تؤخذ بعين الاعتبار ولا تعتمد في تعديل مهما كان نوعه على الوضع الوظيفي .

ويذكر أن أسماء المرشحيين للتعيين من فئة التمريض القانوني والمشارك والقابلات موجودة على موقع وزارة الصحة الالكتروني www.moh.gov.jo وموقع ديوان الخدمة المدنية www.csb.gov.jo.

كما دعت وزارة الداخلية وبالتنسيق مع ديوان الخدمة المدنية عدد من الأسماء من حملة مؤهل البكالوريوس لمراجعتها لاستكمال اجراءات تعيينهم بوظيفة ضابط مساعد.