تعيين محمد درغام رئيس إريكسون في شمال الشرق الأوسط

2015 01 08
2015 01 08

Mohammad Dorgam* يهدف التعيين الجديد لتعزيز موقع إريكسون في السوق وتسريع عملية التحول نحو المجتمع الشبكي في دول المشرق العربي

صراحة نيوز – عيّنت إريكسون محمد درغام رئيساً جديداً لإريكسون في منطقة شمال الشرق الأوسط، في خطوةٍ تهدف الى تأكيد رؤية الشركة على المدى الطويل والمتمثل بسعيها لتعزيز موقعها في السوق وتسريع عملية التحول نحو المجتمع الشبكي في بلدان شمال الشرق الأوسط.

رافية إبراهيم، رئيسة شركة إريكسون في منطقة الشرق الأوسط قالت: “إن خبرة محمد الواسعة عززت كفاءته وتجربته في هذا السوق، الأمر الذي سيساعده في دفع موقع إريكسون في شمال الشرق الأوسط إلى آفاقٍ جديدة. ولدينا كل الثقة في قدراته على إدارة فريقه بنجاح وتعزيز موقعنا في هذا السوق الحيوي والنامي”.

من جهته قال درغام: “هذه لحظة رائعة أن أتسلّم زمام الأمور في المنطقة حيث نشأت وعشت لسنوات عدة، إن منطقة شمال الشرق الأوسط تشكل سوقاً رئيسة بالنسبة لإريكسون وتتميز بوجود الفرص المتعددة واللامحدودة، والتي سنسعى ورائها خلال العام المقبل وما بعده. إريكسون ملتزمة في تحقيق المجتمع الشبكي، وأنا متحمس للعمل مع زبائننا في منطقة المشرق العربي وملتزم بتحقيق هذا المستقبل المتصل معهم ليصبح واقعاً في هذه المنطقة النامية”.

ضرغام يتسلم المركز الجديد بعد عدة سنوات أمضاها في منصبه كمدير لإريكسون في العراق الأمر الذي مكنّه من فهم جغرافية المنطقة الجديدة التي سيشرف عليها. وهو يعمل في إريكسون منذ عام 2001 وقد تولى العديد من المناصب داخل الشركة وفي المنطقة.