“تكنولوجيا معلومات الشرق الأوسط” تكرم طلبتها

2016 03 08
2016 03 08

IMG_0056عمان – صراحة نيوز – كرمت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط طلبتها لحصولهم على المركز الأول في امتحان الكفاءة الجامعية، والطلبة المشاركين في مبادرة جمارك اردنية خضراء.

وحصلت كلية تكنولوجيا المعلومات في جامعة الشرق الأوسط على المركز الأول على مستوى الجامعات الأردنية الرسمية والخاصة للمرة الثانية على التوالي في الامتحان الذي عقدته هيئة اعتماد مؤسسات التعليم العالي في كانون اول الماضي.

كما حازت على المراكز الأولى والثانية والرابعة في مبادرة جمارك أردنية خضراء والتي تهتم في إعادة تدوير 1500 جهاز الكتروني بدل اتلافها أو ارجاعها .

وأشاد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور ماهر سليم راعي الحفل بجهود اساتذة الكلية وطلبتها لما بذلوه من عطاء متميز حقق هذا الإنجاز والتميز، الذي تجسد من خلاله رؤية الجامعة بأنها جامعة جادة وملتزمة وساعية للتعلم . وقال عميد كلية تكنولوجيا المعلومات الأستاذ الدكتور أحمد الكايد أن الكلية حصلت على المركز الأول على مستوى الجامعات في مسابقة كأس التخيل التي نظمتها شركة مايكروسفت العالمية ،وحصلت على دعم مالي من صندوق البحث العلمي لدعم عدد من مشاريع الأبحاث العلمية التي تقدم بها عدد من أعضاء الهيئة التدريسية في الكلية.

و حث طلبة الكلية الى الإنتساب لنادي الخريجين لغايات تواصل الخريجين مع زملائهم والجامعة وتقديم الإستشارات ، مشيرا الى أن الكلية على استعداد تام لتوجيه النصح والإرشاد الى جميع طلبة الكلية وخريجيها .

بدورها دعت رئيسة لجنة الكفاءة في الكلية الدكتورة هبة ناصر الدين الطلبة للمشاركة في جميع المسابقات والمبادرات التي تقوم بها الكلية ايمانا أن الجانب العملي يوازي الجانب النظري في العملية التعليمية.

وسلم راعي الحفل الشهادات التقديرية والدروع لمستحقيها بحضور عدد من عمداء الكليات و أساتذة الكلية وجمع من الطلبة.