توفر فرص عمل ( خياطة ) للجنسين وفي المولات للذكور

2015 02 01
2015 02 01

22صراحة نيوز – اعلنت وزارة العمل / مديرية تشغيل عمان الثانية / سحاب بالتعاون مع شركة باين تري لصناعة الملابس عن توفر فرص تدريب لغايات التشغيل في مجال الخياطة لكلا الجنسين من الاردنيين . وسيعقد البرنامج التدريبي في مركز التدريب التابع للشركة الكائن في مدينة الموقر الصناعية يوميا من السبت الى الخميس ومن الساعة 8 صباحا ولغاية الساعة 5 مساء ، ويستمنر لمدة 3 اشهر. ويشترط في المتقدم القدرة على استخدام ماكنات الخياطة الصغيرة والتجارية والالتزام بقواعد العمل في المركز ، ولا يشترط الخبرة . علما با، الشركة تمنح راتبا شهريا للمتدربين قدره 190 دينار وتأمين المواصلات من نقاط تجمع المتدربين الى موقع العمل.

وطلبت الوزارة من الباحثين الاردنيين الراغبين بالتسجيل مراجعة موقع مديرية تشغيل عمان الثانية /سحاب وتقديم طلب خاص بالتدريب . او مراجعة موقع مركز التدريب التابع لشركة باين تري في مدينة الموقر الصناعية او من خلال موقع الشركة الالكتروني hr@pinetree.com.jo ولمزيد من المعلومات زيارة موقع النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo كما اعلنت وزارة العمل /المعرض الوظيفي الدائم في مديرية تشغيل عمان الاولى/ العبدليعن توفر فرص عمل للاردنيين الباحثين عن عمل في قطاع المولات والبيع بالتجزئة بمهن متعددة : كاشير، منسق بضائع ، جزار ،بائعين في اقسام مختلفة ،مسؤول مشتريات ،امين مستودع مراقب مواد ، فني صيانه عامة ، سماك، موظفين امن وحماية ،وعمال نظافة . علما بان المولات تمنح العديد من المزايا كالتامين الصحي والضمان الاجتماعي ورواتب بحسب الخبرة والكفاءة تبدأ من 220 دينار .

وطلبت الوزارة من الباحثين الاردنيين الراغبين في العمل مراجعة موقع المعرض الوظيفي الدائم في مديرية تشغيل عمان الاولى /العبدلي يوم الثلاثاء الموافق 3/2/2015 ولمزيد من المعلومات حول هذه الفرص زيارة موقع النظام الوطني للتشغيل www.nees.jo