جامعة الشرق الأوسط تبحث تدريب طلبة “سرت الليبية”

2014 04 30
2014 04 30

IMG_6433عمان – صراحة نيوز – بحث رئيس جامعة الشرق الأوسط الأستاذ الدكتور ماهر سليم اليوم سبل التعاون و التدريب مع جامعة سرت الليبية.

وقال الدكتور سليم خلال الزيارة أننا على استعداد لمد جسور التعاون في مجالات متعددة  بما فيها الإشراف على رسائل الماجستير وتبادل الباحثين و الزيارات بين وفود الطلبة و ايضا الإستفادة من الطاقات البشرية بتبادل أعضاء الهيئات التدريسية و تدريبها بالتخصصات المتاحة للمساهة في تطوير الخبرات و تنظيم المؤتمرات العلمية و المشاركة بها.

وبين أن الجامعة تؤمن بالتعاون الجاد فهو جزء من هوية الجامعة و رؤيتها مشيرا الى أن الجامعة أنشأت مركزا  للتدريب الإعلامي مؤهل بأهم الكوادر و الخبرات الإعلامية ، و مركزا للدراسات و الإستشارات .

من جانبه قال رئيس الوفد مدير مكتب الجودة و تقييم الأداء في جامعة سرت الدكتور محمد ضو أن الجامعة مهتمة بالتعاون مع جامعة ناشطة مثل جامعة الشرق الأوسط نظرا لسهولة التواصل للعلاقات الطيبة التي تجمع الطرفين و من خلال الطلبة الليبين الدارسين الآن في الجامعة.

وأضاف “إن انفراد جامعة الشرق الأوسط بتخصص الطاقة المتجددة بالأردن و تميزها بتخصصات برنامجي البكالوريوس و الماجستير سيدعم و يخدم فكرة التعاون المتبادل” .