حالة الطرق مساءً بسبب الثلوج والانجماد

2016 01 01
2016 01 01

download (5)صراحة نيوز – ذكرت إدارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام أن جميع الطرق في المملكة سالكة حتى الساعة السابعة والنصف من مساء اليوم وأن معظم هذه الطرق تشهد الآن تساقطاً للأمطار وبعضها تساقطاً كثيفاً للثلوج مثل مدينة سوف وساكب وعبين وعبلين وصخرة واشتفينا والقاعدة وثغرة عصفور والبعض الآخر تساقطاً متقطعاً للثلوج الممزوج بالمياه وغير المتراكم .

وبينت إدارة الإعلام الأمني أن بعض المناطق في المملكة تشهد ضباباً كثيفاً ومدى الرؤيا فيها محدود مثل الطفيلة والقادسية ورأس النقب والبتراء وطريق المطار .

وفي هذا الجانب فان ادارة الإعلام الأمني في مديرية الأمن العام تهيب بالمواطنين والسائقين أخذ الحيطة والحذر أثناء السيرعلى الطرق وتخفيف السرعة والقيادة بسرعة تتناسب مع حالة الطريق وأخذ مسافة الأمان اللازمة بين المركبات لتلافي الاصطدام والابتعاد أيضاً عن استعمال الفرامل والتعويض عنها بالغيارات العكسية .

كما تذكر إدارة الإعلام الأمني المواطنين بضرورة الاتصال مع الرقم (911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد التام بإرشادات رجال الأمن العام الموجودين في الميدان حفاظاً على حياتهم وحياة الآخرين .

ويذكر أن مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي شدد ومنذ الأمس على ضرورة الاستمرار في تقديم الخدمات الانسانية والارشادية للمواطنين في جميع الأوقات وأن يظلوا كما عهدهم جلالة الملك المفدى عوناً للملهوف وصاحب الحاجة .

ولاحقا ذكرت ادارة الاعلام الامني في مديرية الامن العام ان جميع الطرق في المملكة سالكة حتى الساعة السابعة و النصف من مساء اليوم وان معظم هذه الطرق تشهد الان تساقطا للامطار وبعضها تساقطا كثيفا للثلوج مثل مدينة سوف وساكب وعبين وعبلين وصخرة واشتفينا والقاعدة وثغرة عصفور والبعض الاخر تساقطا متقطعا للثلوج الممزوج بالمياه وغير المتراكم .

وبينت ادارة الاعلام الامني ان بعض المناطق في المملكة تشهد ضبابا كثيفا ومدى الرؤية فيها محدود مثل الطفيلة والقادسية وراس النقب والبتراء وطريق المطار .

واهابت مديرية الامن العام بالمواطنين والسائقين اخذ الحيطة والحذر اثناء السير على الطرق وتخفيف السرعة والقيادة بسرعة تتناسب مع حالة الطريق واخذ مسافة الامان اللازمة بين المركبات لتلافي الاصطدام والابتعاد ايضا عن استعمال الفرامل والتعويض عنها بالغيارات العكسية .

كما ذكرت ادارة الاعلام الامني المواطنين بضرورة الاتصال على الرقم ( 911) لطلب المساعدة عند الضرورة والتقيد بارشادات رجال الامن العام حفاظا على حياتهم وحياة الاخرين.

من جهة اخرى تقرر تحويل طريق صويلح صافوط باتجاه اشارة الدوريات الخارجية بسبب الانجماد ووقوع حادث سير عليها، بحسب مدير سير العاصمة العقيد باسم الخرابشة.