حزب ” صالح ” يؤيد مبادرة اللجنة الوطنية

2014 09 03
2014 09 03

Yemen's President Ali Abdullah Saleh (holding microphone), surrounded by guards, speaks with a supporter during a rally in Sanaa April 15, 2011. Saleh addressed thousands of supporters on Friday, calling on the opposition demanding his immediate removal to engage in dialogue to preserve stability in the Arabian Peninsula state. REUTERS/Ammar Awad (YEMEN - Tags: POLITICS CIVIL UNREST)صراحة نيوز – حدد حزب المؤتمر الشعبي العام برئاسة الرئيس السابق علي عبد الله صالح، موقفه من مبادرة اللجنة الوطنية التي اعلنت اليوم في اللقاء الوطني الموسع، وتقضي بتشكيل حكومة كفاءات، وتخفيض أسعار المشتقات النفطية، وفض اعتصامات الحوثي وسط واطراف العاصمة صنعاء.

وأعلن المؤتمر الشعبي العام، كاول حزب يتخذ موقفا من المبادرة المعلنة، اعلن مباركته وتأييده لمبادرة اللجنة الوطنية الرئاسية برئاسة أحمد عبيد بن دغر، والتي أقرها اللقاء الوطني الموسع اليوم برئاسة عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.

وقال المؤتمر الشعبي العام في موقعه على الانترنت، إن هذه المبادرة قد وضعت الأمور في نصابها، معبراً عن أمله أن تؤدي إلى إنهاء الأزمة الحالية، مؤكداً وقوفه خلف رئيس الجمهورية لإنجاز جميع المهام المحددة في المبادرة.