خدمة “زين كاش” تطلق خدمات الدفع من خلال شبكة نقاط بيع “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”

2016 07 30
2016 07 30

تنزيل (1)صراحة نيوز – وقعت الشركة المتميزة لخدمات الدفع الإلكتروني من خلال الهاتف النقال (زين كاش)، إحدى شركات زين، اتفاقية تعاون مع شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، الشركة الرائدة في توفير خدمات الدفع الإلكتروني المبتكرة في منطقة الشرق الأوسط، تنص على إتاحة امكانية الدفع باستخدام خدمة المحفظة المالية المتنقلة “زين كاش” في كافة نقاط البيع التي تستخدم أجهزة الدفع التي توفرها “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” في مختلف أنحاء المملكة، لأول مرة في الأردن، بهدف توسيع نطاق الميزات المتاحة لمشتركي “زين كاش” وإثراء تجربتهم.

ووقع الاتفاقية كل من الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة، والرئيس التنفيذي لشركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” خالد زكريا، وذلك في مقر شركة زين.

وسيتمكن المشترك بخدمة “زين كاش” من دفع قيمة مشترياته من خلال محفظته المالية المتنقلة في أكثر من 8000 نقطة بيع تستخدم أجهزة الدفع التي توفرها “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، مثل محلات السوبرماركت، محطات الوقود، المطاعم، و جميع المحلات التجارية، وذلك دون الحاجة لاستخدام بطاقات بلاستيكية، لتتم الحركة المالية بكل سهولة وأمان، بالاضافة الى تقديم خدمات السحب والايداع على المحفظة الاكترونية في بعض النقاط المتعمدة.

وبهذه المناسبة، قال الرئيس التنفيذي لشركة زين أحمد الهناندة: “تأتي هذه الخطوة في إطار تقديم المزيد من الميزات للمشتركين في خدمة “زين كاش” بهدف تمكينهم من استخدام هذه الخدمة من خلال أجهزة الدفع التي توفرها “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS”، والمتواجدة في نقاط البيع المنتشرة في كافة أنحاء المملكة، لتؤكد زين من خلال هذه الخطوة على اهتمامها بتعزيز منظومة الدفع الإلكتروني التي تتيح للمشترك إمكانية إتمام معاملاته المالية بكل سهولة ويسر باستخدام هاتفه”. وأضاف: “نعتز بشراكتنا مع شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” التي تساهم من خلال خبرتها بمجال الخدمات الإلكترونية بتحقيق جانب من استراتيجية الشركة الرامية إلى تسخير حلول الاتصالات والبيانات لتسهيل المعاملات اليومية والعمل على توظيف التكنولوجيا في خدمة القطاعات الاقتصادية”.

من جانبه، علّق خالد زكريا، الرئيس التنفيذي في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” قائلاً: “نحرص دائماً على توفير حلول دفع آمنة ومبتكرة تلبي احتياجات جميع عملائنا، ومن خلال شراكتنا الاستراتيجية مع شركة زين يسعدنا أن نكون طرفاً في خدمة عملائها المشتركين بخدمة “زين كاش” ليتمكنوا من دفع قيمة مشترياتهم من خلال محفظتهم المالية المتنقلة في أكثر من 8000 نقطة بيع تستخدم أجهزة الدفع التي نوفرها في شركة “الشرق الأوسط لخدمات الدفع MEPS” لتتم الحركة المالية بكل سهولة وأمان”.

يشار إلى أن شركة زين أطلقت خدمة المحفظة الإلكترونية المتنقلة “Zain E-MAL” في العام 2011 للمرة الأولى على مستوى المملكة، وأعلنت بداية العام الحالي عن إعادة إطلاق الخدمة بمزيد من الميزات تحت اسم “زين كاش”، والتي توفر لجميع مشتركي الشبكات الخلوية المحلية وسيلة مريحة وآمنة للقيام بالمعاملات النقدية والمدفوعات الشهرية التي تسهم في توفير الجهد والوقت عليهم. وتأتي إعادة اطلاق “زين كاش” بحسب الشراكة مع البنك المركزي الأردني عبر الربط على البدالة الوطنية JoMoPay)) التي أطلقها البنك ويقوم على تشغيلها والإشراف عليها.