مندوبا عن جلالة الملك
الفايز يفتتح فندق ” ملينيوم” العالمي

2012 11 01
2012 11 18
مندوباً عن جلالة الملك عبد الله الثاني  افتتح وزير السياحة والبيئة فندق “ملينيوم” العالمي  في منطقة الشميساني والذي يعد من احدث وافخك فنادق الخمسة نجوم .

واستعرض الدكتور ماجد الساعدي رئيس مجلس إدارة الشرقية القابضة المالكة للفندق ميزات الفندق الذي بلغت كلفته خمسين مليون دينار

وقال في حفل الافتتاح ” إنهُ لفخر لي أن نخطو هذه الخطوة الأولى الناجحة في هذا القطاع المهم لنضع على أرض الواقع هذا المنتج الجميل بأعلى واجود المعايير “.

واضاف ” ان الفندق يتمتع بنظام الغرف الذكية ونظام التحكم المترابط بكافة جوانب البناء ، ولهذا يعتبر فندق ملينيومالوحيد في عمان والشرق الأوسط الذي يتمتع بمزايا فريدة من هذا المستوى التقني ”  .

وبحسب تصميمه فان الفندق يخدم الغايات التجارية والترفيهية لنزلائه حيث يتكون الفندق من 21 طابقا و178 غرفة وأجنحة فخمة مع اطلالات خلابة على مدينة عمان النابضة وهناك طابقين مخصصين لغير المدخنين .

يوفر فندق ميلينيوم عمان عددا من المطاعم ومراكز الترفيه الفاخرة ومن بينها : مطعم فتوش للماكولات اللبنانية ومطعم توشي العالمي للطعام الآسيوي وأتريوم كافيه وهافانا سيجار بار وسكاي لاونج ذا الإطلالة الساحرة وتوفر الطوابق شاهقة الارتفاع واطلالات تخطف الأنفاس لضمان استمتاع النزيل بمركز الصحة واللياقة البدنية وحوض السباحة ومرافقه في الطابق 21 و المطل على العاصمة عمان كذلك يوفر الفندق قاعات كبيرة وفخمة متعددة الاستخدامات ومركزا لرجال الأعمال مجهزا بأحدث وسائل الاتصالات والتقنية .

كما أن ادارة الفندق تعمل على توفير الإقامة المثلى لوجهات لاتحصى في أي مكان في العالم مثل مراكز التسوق المدهشة في الشرق الأوسط و المدينة المحرمة في بكين والمناظر الطبيعية الساحرة في نيوزيلندا ومسارح لندن ونيويورك ومساحات ألاسكا الشاسعة .

فجميع هذه الوجهات المختلفة ذات التجارب الفريدة التي لاتنسى تتحد تحت مظلة خدمات فنادق ( ميلينيوم آند كوبثورن هوتيلز ) لتوفر خدمات مميزة واهتماما للتفاصيل و وسائل الراحة المتكلفة بأسلوب لا مثيل له لغايات الأعمال والترفيه على حد سواء .

كما ان ادارة الفندق تقع الى جانب العديد من مواقع جذب السياح وأكثر مراكز الأعمال شهرة في العالم وذلك لتوفير راحة أكبر للنزلاء كما سيكتشف النزيل ذلك بنفسه .

ويعتبر فندق الميلينيوم الوحيد في عمان والشرق الأوسط الذي يتمتع بمزايا فريدة من هذا المستوى التقني ، وتتجلى الضيافة الأردنية فيه على مقاييس فاخرة وبعناصر تصميم عالمية تظهر في عمل المصممين للمشروع كالإيطالي (ماركو كونسوني) ولمسات الأناقة الفرنسية لشارل غلين من شركة IDS للتصميم والهندسة المعمارية اضافة الى الراحة القصوى بأثاث الحرفي البريطاني الشهير كريستوفر غاي من ( هارودز لندن ) .

وبحسب كلفة بناء وتجهيز الفندق التي بلغت خمسين مليون دينار  تكون تكلفة الغرفة الفندقية الواحدة في الميلينيوم أعلى كلفة لغرفة فندقية في الأردن والمنطقة وكذلك نسبة التشغيل للأيادي العاملة الأردنية والتي تجاوزت 300 موظف مباشر بالإضافة للعديد من الفرص غير المباشرة.