دعم جديد من بنك المؤسسة العربية المصرفية (الأردن) لجمعية هديه الحياه الخيرية

2014 01 21
2014 01 21

9عمان – صراحة نيوز

ضمن إطار مسؤوليتة الاجتماعية وضمن اهتماماته في خدمة المجتمع المحلي وحرصاً منه على المساهمة في دعم فئة الاطفال ، فقد واصل البنك دعمه لجمعيه هديه الحياة الخيرية من خلال زيارة ميدانية للاطفال المحتاجين والذين تم اجراء عمليات قلب مفتوح لهم بتبرع من البنك .

وحول هذا الشأن، اشارت السيدة “بشوتي” المدير العام لبنك المؤسسة العربية المصرفية( الأردن) بأن البنك كان حريصاً وكعادته في كل عام على مد يد العون والمساعدة في إنقاذ حياة الاطفال. واشارت بأنها مسؤوليتنا الانسانية والاجتماعية للمساهمة  في تسهيل الاجراءات العلاجية لهؤلاء الاطفال المحتاجين لإعطاء الامل لهؤلاء الاطفال وعائلاتهم، و العمل على إدخال الفرحة إلى قلوبهم، مشيرة إلى أن الدعم لا يقتصر على الجانب المادي فحسب، بل ويتجاوزه ليشمل الجانب المعنوي، وقد قامت السيدة “بشوتي” ومدير دائرة الاتصال المؤسسي بزيارة الأطفال في المستشفى للاطمئنان عن احوالهم الصحية  بعد اجراء العمليات الجراحية .

ومن الجدير بالذكر ان هذه المبادرة تندرج ضمن سلسلة المبادرات والبرامج العديدة التي ينظمها وينفذها البنك ، والتي تعنى برعاية قطاع الطفولة والفئات الأقل حظاً من أجل النهوض بواقعهم وتحسين حياتهم حيث قام االبنك بالتبرع بمبلغ ستون الف دينار للجمعية لهذا العام لاجراء عشر عمليات قلب مفتوح للاطفال المعوزين .