د. ماهرالحوراني يرافقه وفد من جامعة عمان الاهلية يزورون القدس والوسط العربي في مناطق 48

2016 10 11
2016 10 11

_ê___» _à__ _ش_د_à___ر ___à_د__ _د___د_ç___è_رصراحة نيوز – قام الدكتور ماهر الحوراني رئيس هيئة المديرين لجامعة عمان الاهلية بزيارة ” استمرت أسبوعا من 2 الى 9 الجاري ” الى القدس وبعض المدن في الضفة الغربية والى الوسط العربي في مناطق 48 والتقى العديد من الشخصيات العربية التربوية والأكاديمية والإعلامية يرافقه وفد من الجامعة ضم الدكتور غالب عريقات ، عميد كلية الصيدلة والعلوم الطبية ومدير القبول والتسجيل والسيد آدم مرعي مدير عام مؤسسة ادم للدراسات العليا الوكيل المعتمد لجامعة عمان الاهلية في الوسط العربي (48) والفلسطيني (الضفة الغربية وغزة) .

كما زار الوفد عددا من البلدات العربية والمدارس والتقى العديد من الاهل في بلدات قلنسوة المثلث ، الطيبة المثلث ، الطيرة المثلث ، كفر برا ،كفر قاسم ، ام الفحم ، سخنين ، عرب الهيب ،كفر كنا وعرابه…. وبحث سبل تطوير وتسهيل العملية التعليمية الجامعية للطلبة في الوسط العربي . وقد اثنى الجمهور العربي على الجهود المبذولة من الجامعة بتقديم الدعم والتسهيلات لابناءهم الطلبة لاستكمال مسيرتهم الدراسية مثمنين مثل هذه الزيارات المثمرة.

كما حل الوفد ضيفا على موقع بانيت ومؤسسة بانوراما بحضور سامي جابر مدير عام مؤسسة بانوراما.

وتم الحديث عن الدور الرائد الذي تقوم به جامعة عمان الاهلية باستقطابها طلابا من حوالي 80 بلدا الى جانب العدد الكبير من الدارسين من الوسط العربي في مناطق 48 الذين يفضلون التعلم في جامعة عمان الاهلية بسبب مستواها الرفيع وكفاءة مدرسيها حيث تخرج عدد كبير من الطلبة في تخصصات مختلفة علمية وادبية واثبتوا كفاءة عالية في سوق العمل في مجالات مختلفة .

وتطرق الدكتور ماهر احمد الحوراني الى تميز جامعة عمان الاهلية ليس لكونها اول جامعة خاصة في الأردن والمنطقة بل لتميزبرامجها وتخصصاتها ومرافقها وتجهيزاتها وكفاءة خريجيها مشيرا الى الخطط التطويرية على الصعيد التكنولوجي والعلوم الحديثة لتمكين خريجي الجامعة من إيجاد فرص عمل وبشكل افضل وبما يتطلبه السوق .

هذا وكانت قناة هلا الفضائية قد استضافت الدكتور ماهر الحوراني في مقابلة بثت على الهواء وتمحورت حول نشاطات جامعة عمان الاهلية ومواضيع اخرى .

_ê___» _à__ _ش_د_à___ر ___à_د__ _د___د_ç___è_ر1 _ê___» _à__ _ش_د_à___ر ___à_د__ _د___د_ç___è_ر2 _ê___» _à__ _ش_د_à___ر ___à_د__ _د___د_ç___è_ر3 _ê___» _à__ _ش_د_à___ر ___à_د__ _د___د_ç___è_ر4