رسالة عاجله جدا للمقام السامي الهاشمي المفدى

2013 08 29
2013 08 29

884سلام الله على الاردن الهاشمي واهله

رسالة عاجله جدا للمقام السامي الهاشمي المفدى غزو سوريا انتقاما من الاسد السيسي

من عيسى محارب العجارمة

تتأهب جحافل الغزاة لغزو سوريا ردا على اعتلاء الامبراطور الزعيم المعز لدين الله الفريق عبدالفتاح السيسي لسدة وزعامة عرش مصر العروبة والاسلام وكنسه لحثالات الامة العربية التي اعتلت الكرسي ممثلة بالمخلوع مرسي .

ولان تسارع الاحداث السياسية والعسكرية في المنطقة الملتهبة منذ الانقلاب المجيد في مصر فكان لابد من المسارعة في تسريع وتيرة تفكير المواطن العربي للتحليل العميق لكل هذا السيناريو الخطير المعد لغزو سوريا الدين والحضارة والعروبة والاسلام .

فمهمة الكاتب الحق ان يقوم بتوجيه الراي العام المحلي والعربي لما فيه الخير والصواب والمصلحة الاستراتيجية العليا للامة العربية ولان الحق احق ان يتبع فكنا عشية الانقلاب في مصر قد ناصرنا الاخوان المسلمون رغم عدم قناعتنا بصحة ادعائنا بأنهم حملان وديعة وصدق فيهم قول جلالة الملك عبدالله الثاني بأنهم ذئاب مفترسه .

فهاهي خيوط المؤامرة الدامية تتضح شئيا فشيئا في هذا الليل البهيم الدامس من ليل الامة الحالك كوجه اوباما العبد الاسود اللئيم الغادر . لضرب دمشق الغالية صبيحة السبت المقبل واعمال الحرق والتدمير للجيوش الفاشية الغازية الاميركية البريطانية الفرنسية الصهيونية والتركية من البر والبحر والسماء حيث ستنطلق صواريخ كروز وتوما هوك من بوارج الموت الرابضة في خلجان العرب العاربة ومياه قلوبهم السوداء على المسجد الاموي في دمشق لتفجر مآذنه وترمي بشظاياها على سفوح قاسيون العظيم .

ما اشبه الليلة بالبارحة يابغداد فنوحي يا جثث شهداء ملجأ العامرية على النفوس البهية الابية من اسود الجيش العربي السوري في ثانية اثافي تحطيم اقوى الجيوش العربية بعد الجيش العراقي الصدامي البطل لتكتمل ثالثة الاثافي بتحطيم الجيس المصري البطل ان لم يسلم السيسي كرسيه للمخلوع مرسي .

لماذا خرجت بنا ايها الجنرال السيسي كم فعل الحسين في كربلاء ذات حمية عربية هاشمية على الظلم والظالمين مهما بلغت عدد ركعاتهم وصلواتهم .

هلم ياايها الشيخ العظيم القرضاوي واخطب كما وعدت ذات صيحة حاخامية شنيعة بانك ستلقي فحيح مواعظك ايها المسخ الوحش ودنس طهر المسجد الاموي العظيم .

اه واه يادماء الشهيد البوطي وكل الاولياء ومشايخ الصوفية والصحابة الاوائل خذي عن دمشق الغالية والشام الشريف كل مكائد عرب ويهود وروم ، لا والله انها اليرموك من جديد ياسيف الله المسلول خالد بن الوليد فأستحلفك الله ان تعود من العراق وقم ياسيد الروح والجهاد بعبور بادية الشام فهاهو هرقل عائد فمن لنا بعد الله غيرك ياخالد .

قم ياسيف الله المسلول وارفع عن الشام وربى الشام الغل والغلول والبغض العربي الافرنجي الاخونجي الشنيع ، استحلفك الله ابا سليمان هل جئت لماريوت البحر الميت ودنست طهره مع رؤوساء اركان الجيش الفرنسي الذي يجئ اليوم لنبش تربة يوسف العظمة في ميسلون ورفيقيه الامريكي والبريطاني وكبير انكشارية اردوغان والمهيب الركن قائد جيوش الغزو القطري العظيم .

بالله عليك ياابا سليمان بصف من انت فهلا قاموا بدفع الريال والدولار والغاز المسال لتهدم مكة ومنى وزمزم والصفا ودمشق الفيحاء على يد عصابات النصرة والاخوان واليهود والروم والعرب العاربة .

لا ياخالد انت بصف سيدنا محمد المصطفى انت بصف الامة بصف الهادي محمد الذي لن يرضى بغزو الشام تحت اي ذريعة او مسمى فمهما زمر وطبل وهدفل وزمر صالح القلاب ومن هم على شاكلته على العربية والحضيرة فما انت الا منا وفينا ياخالد فأنحر لنا الابل لنشرب ماء بطونها ومعه الشيح والقيصوم وكل اعشاب برية بادية الشام العظيمة فهيهات هيهات منا الذلة ياخالد .

نعم يا عبدالفتاح السيسي يابقايا عبدالناصر العظيم فقد قهرت الدعي ابن الدعي رجب طيب اردوغان وكل مشروع الاخوان الامريكيون الذئاب فجاءت اساطيل وطائرات ومدمرات الروم لتذكر بجيش ابرهة وفيل ابرهة لتدمر كعبة العروبة اليوم الشام العظيمة ولكن الابابيل بانتظارهم باذن الله .

وقد يقول قائل ومالك انت ولكل هذا فاقول يامن قبعت في عتمة ابواب سراديب الزنازن الخفية ياخفاش الليل الذي لايرى الدنيا الا بالنظارة الامريكية فلتعلم ان عمان الهاشمية لن تعود كذلك ان سقطت دمشق ، وانت تعرف ياصديق البلى والعمى بان الاردن الهاشمي الذي عشت العمر لاجله سيطوى كطي السجل للصحف ويصبح اثرا بعد عين فما هي الا مسالة وقت وتدور ماكنة الاعلام الاخونجية الضخمة بنغمة الملكية الدستورية والاصلاحات التي في جوهرها حق يراد به باطل وصولا لدولة الوطن البديل وتحيقق حلم اسرائيل وبعد هذا ما دخلي انا .

وما انا الاجندي اردني عربي مصطفوي هاشمي اروم الفلاح والنجاح لاسالم الفلاح…ات لبلدي ياولدي الغبي يامن غرتك ابتسامات الثعابين وهل رأيت يافلذة كبدي ثعبان يبتسم كأبتسامة هذا الثعبان الاسود الارقط المسمى اوباما غيظا لما فعله به البطل السيسي بدعم مباشر وصريح وواضح وفاضح من الاردن الهاشمي ومليكه البطل الهصور سيدنا جلالة الملك عبدالله الثاني المعظم .

هل تعتقد ياصديق الغباء والبله والعته والتحليل الانثوي لاالذكوري بان ابليس اللعين يستطيع تدمير الاردن الهاشمي بغير هذه الخطة الخبيثة من خلال تدمير الجيش العربي السوري العظيم .

يا جلالة الملك واضع خط احمر تحت جملة ياجلالة الملك لانك امير المؤمنين وخليفة رسول الله بعرفنا الايدولوجي الاسلامي الصوفي لا كما يزعم ثيران حزب التحرير وعجول جبهة العمل الاسلامي وبغال السلفية التكفيرية الجهادية الغبية فلست من يليق به وبتاريخ عائلته منصب ملك بل اميرا للمؤمنين وان غضب الموتور احمد عويدي عبادي ومن هم على شاكلته .

ياامير المؤمنين ياجلالة الملك ياخليفة رسول الله ياسيداه يامولاه ياحبيب الله ياابن سول الله

فلتعلم كل العلم بأن من كان وراء الاتيان باؤلئك العلوج لتدنيس شواطئ البحر الميت ما هو الا خائن وعميل لهم يقصد الاطاحة بك قبل كل شئ يا مولاي المعظم لان رأسك الهاشمي العظيم هو المطلوب فأصدقك اليوم قولا لن تسمعه من غيري حسبة لله ورسوله وانا من عرفت كاتب الهاشميين وسادن مشروعهم العظيم لان بهذا يكتمل ديني وانا صاحب مقالة (هل النظر الى وجه العاهل الاردني عبادة ) ولم يوصلها العسس لمقامك السامي الشريف العظيم هي وغيرها من عشرات المقالات التي وضحت فيها انك الخليفة الشرعي المنتظر للامة ولانك ربيع عمري ومدماك اكتمال ديني وايماني يامن تسيل في عروقك الدماء النبوية الطاهرة فأنني اطرح امامك وامام ناظريك الشريفتين بعيون زرقاء اليمامة بعيون جنودك الصوفية الهاشمية السنية نظرية المؤامرة الرهيبة التي حيكت ضدك وليس بعيون قاصرة لمدير عسسك المدني والعسكري لانني اجزم بأنهم وللحظة لم يتطرقوا لهذه المؤامرة الانقلابية الاستراتيجة في الحرب ضد عرشك السامي الهاشمي المفدى وان سؤ الظن من محاسن الفطن ياجلالة الملك كما علمنا التاريخ البشري ودهاقنته العظام عجما وعربا .

ولربما بتخطيط ماكر خبيث من بعض اركان دولتك في الجهازين المدني والعسكري وهذا قول فصل اعرف ان ثمنه حبل المقصلة بالتعاون البغيض ياصقر قريش مع الامريكان ليكون لهم الامر من بعدك في دولة الاخوان المسلمون اللعينة الموعودة لاردوغان والاخوان على كل خريطة الوطن العربي عدا اسرائيل التاريخية من الفرات الى النيل .

انها لعبة الامم ياجلالة الملك وانت الوحيد القادر على وقف ضرب سوريا فقط لاغير بحكم موقعك الديني وقربك من رسول الله وانت حفيده وخليفة الامة ولكن من حولك يصوروا الامور لك بانك ملك فقط والملك لله للاردن وهذا قمة الكفر والشرك والياس من موعود الله ياخليفة رسول الله .

ياسيدي راجع سفر الهاشميين العظيم واعلم ان عمر المملكة الاردنية الهاشمية المجيدة سيكون اليوم قرابة المائة عام وهو امر مرفوض جدا في الدوائر الصهيونية الامبريالية وغيرها من مسميات ملة الكفر الواحدة ولكن كيف يكون لهم ذلك وانت بحماية رب رحيم فما كان لهم الا وهنا اقول على سبيل الفرض الصعب بانهم استطاعوا اقناع بعض اهم اركان المطبخ الاستراتيجي حولك ياجلالة الملك بهذه الطبخة العجيبة الغريبة ووضع السم الزعاف فيها لقتل الجيش السوري العظيم وهنا لا اسى على نظام الاسد ولكن اسى على الاردن الهاشمي ومن يدري متى دوره بعد الجيش المصري ان كان قبله هو وبطله العظيم الجنرال السيسي.

بالامس ياجلالة الملك كنت في القاهرة وباركت هذا الانجاز الثوري العظيم للجيش المصري فكيف ينسى لك اوباما واردوغان -عدو الثورة العربية الكبرى واجدادك العظام – ذلك يا زعيم الامة تذكر يا جلالة الملك المعظم بان من خان صدام هو سفيان التكريتي ابن عمه قائد الحرس الجمهوري فلا تدع من حولك ياجلالة الملك يخدر احاسيسك النبوية الطاهرة بما بعد سوريا الاسد فالنتيجة مرة وانت تعرفها اكثر مني .

جلالة الملك ياعظيم الامة اوقف ضرب سوريا ولك بحول الله الخلافة الشرعية للامة وصديقك من صدقك حتى ولو كان ذلك الثمن روحي فداء لك ولسمو ولي عهدك الامين الامير الحسين ومعه قرة عينك وعيوننا سمو الامير هاشم نفعنا نحن واياك شعبك الوفي بهم وبعيونهم النبوية الهاشمية الجليلة ياسلالة رسول الله فما اراهما الا الحسن والحسين ريحانتي رسول الله فلا تحرمنا بركة حكمهم الرشيد لنا ولاولادنا من بعدنا ولاتركنن بعد الله لبشر ابدا انما هو حدسك النبوي العظيم فما انت الا امام وقائد وبطل ومعلم وقران ناطق للامة سنة وشيعة فاصدح بما تؤمر من امر الهي عظيم بوقف تلك المجزرة الرهيبة المنتظرة للجيش العربي السوري ومن بعده الجيش المصري كما مثلوا بالجيش العراقي سابقا ومن بعدها طالب بخلافتك الشرعية ولك على ذلك من الله ورعيتك سند ونصير .

اللهم لاتجعلها صرخة في واد ولا نفخة في رماد

الله الوطن الملك

وكتبه ابو المنتصر بالله عيسى محمد عودة المحارب العجارمة امين عام جبهة العمل الصوفي السني الهاشمي بالاردن والعالم على طريق الاشهار بعون الله وتأييده شاء من شاء وغضب من غضب من جهلاء الامة والحاكمية لله اولا واخرا ولكن بالطريقة الشرعية الهاشمية لاغير .