زين تشارك زبائنها أجواء كأس العالم بإطلاق عروض وخدمات خاصة بمونديال البرازيل

2014 06 16
2014 06 16

zainعمان – صراحة نيوز – 16 حزيران 2014: أعلنت شركة زين عن إطلاقها لعدد من العروض والخدمات  صممت خصيصا لتتناسب مع حاجة زبائنها لمواكبة إجواء بطولة كأس العالم 2014، وبهدف االتواصل مع قاعدة مشتركيها بكافة شرائحهم وابقائهم على إطلاع دائم بمجريات الحدث الرياضي الأكبر والذي يتفاعل معه مئات الملايين من عشّاق كرة القدم حول العالم.

ومكنت زين زبائنها بالتزامن مع بدء المونديال من تقسيط اشتراكاتهم ببطولة كأس العالم مباشرة من معارضها، بحيث يستطيع جميع زبائنها من أصحاب الخطوط المدفوعة لاحقا من الأفراد سواء من مشتركي الخطوط أو مشتركي الانترنت، من الحصول على اشتراك لمشاهدة مباريات كأس العالم الى جانب جهاز الإستقبال  بالتقسيط و لمدة سنة، كما يؤمن العرض بث  جميع الاحداث الرياضية مباشرة لمدة 12 شهرا.

الى جانب ذلك سيحصل المشتركون في العرض من أصحاب إشتراكات الانترنت المدفوع لاحقا على سعات تنزيل مجانية بحجم 2 جيجابايت، فيما سيحصل مشتركو الخطوط على خدمات محتوى رياضية مجانية لمدة شهر كامل.

وقال الرئيس التنفيذي في شركة زين، أحمد الهناندة ” إن  زين تحرص دوما على التواصل مع المشتركين بكافة الأحداث المحلية والعالمية، اذ يأتي هذا العرض بهدف وضع زبائن الشركة من عشاق هذه الرياضة  في جو هذه المنافسات و تقريبهم من الحدث الرياضي الأكبر في العالم وتسهيل مهمة مشاهدتهم لمباريات البطولة ببث حي ومباشر، مؤكدا على أن زبائن زين  لن يفوتهم هذا الحدث الذي يتكرر كل أربع سنوات .”

وخصّت زين زبائنها بطرحها للتطبيق المجاني ” مونديالك زين”، اذ يتمكن الراغبون، بتحميل التطبيق من خلال متجر أبل ( App store) أو متجرجوجل(  Google play ) والتصفح مجانا ليتسنى لهم فيما بعد المشاركة في المسابقات المطروحة من خلال التطبيق والفوز بإحدى الجوائز المقدمة من خلال هذه المسابقات.

ويقدم تطبيق ” مونديالك زين” العديد من المسابقات، يتم طرحها عبر صفحة زين على الفيسبوك و البرنامج  الإذاعي ” خليك زين” الذي يبث يوميا عبر اثير هلا اف ام من الساعة الرابعة و لغاية الخامسة مساء، ليتمكن المشارك من الحصول على إجابات من خلال تصفح شاشات التطبيق ، والفوز بالعديد من الجوائز.

أما المسابقة الرئيسية والتي ستقدم زين من خلالها جائزتين كبرتين وهما عبارة عن رحلة لحضور مبارة الكلاسيكو لكل جائزة، فهي خاصة بتوقع نتائج المباريات ومتاحة من خلال نافذة “توقّع و اربح” ضمن القائمة الجانبية لتطبيق مونديالك زين، حيث سيحصل أصحاب التوقعات الصحيحة على 20 نقطة لكل توقع صحيح . فيما سيحظى أعلى مشتركين تجميعاً للنقاط على الجائزة الكبرى. مع العلم أنه في حالة تساوي عدد النقاط لأكثر من مشترك يتم السحب فيما بينهما.

يذكر بأن تطبيق ” مونديالك زين” يضم اربع شاشات رئيسية هي : جدول المباريات ، الأخبار ، المنتخبات ، نحو النهائي. بالإضافة إلى قائمة جانبية تحتوي على المجموعات و النقاط، توقع و اربح،قائمة الهدافين، بالإضافة إلى صور و معلومات .

وأوضح الهناندة” أردنا من خلال هذا التطبيق أن ننقل الاثارة من الشاشة الى  الهواتف  المتقلة، فتطبيق ” مونديالك زين” يحتوي على جميع التفاصيل التي تهم متابعي مباريات كاس العالم، الى جانب كون التطبيق فرصه لنا لمكافأة “جمهورنا” الذين نعتبرهم و على الرغم من اختلاف فرقهم المفضلة، بأنهم جميعا جزءا متميزا من عائلة زين الكبيرة”.

و أشار الهناندة الى ان زين مع عشاق هذا الحدث  في مجموعة من المواقع المتميزة في كل من عمّان ومحافظة الزرقاء ومحافظة اربد ، وفي الكرك و العقبة ، حيث تحلو مشاهدة المباريات طوال شهر كامل الى جانب إقامة الشركة لمسابقات جماهيرية وتقديم الجوائز الفورية  في عدد من المواقع”.

كما تقدم زين خدمة الرسائل قصيرة حصرياً لمشتركيها عن طريق الموقع الرياضي الأول Kooora.com، والتي يحصل من خلالها المشترك على  أخبار كأس العالم فور حدوثها بالإضافة إلى جدول المباريات و نتائج المباريات و ترتيب الفريق. ويستطيع مشتركو زين الاشتراك في هذه الخدمة عن طريق إرسال رمز الاشتراك “1” برسالة قصيرة إلى الرقم “98880” بتكلفة قرشان فقط لكل رسالة يتم استقبالها.

وكانت شركة زين قد اطلقت حملة ترويجية ضخمة مع بداية بطولة كأس العالم احتوت على شعارات متميزة تعبر عن أجواء الحماس و التشجيع التي ترتبط بهذه البطولة  وهي شعار ” إحنا مع روح الفريق… احنا مع زين”،  وشعار “إحنا مع اللعب الحلو….إحنا مع زين”، فضلا عن شعار “إحنا مع الفوتبول….إحنا مع زين”.