شباب كلنا الاردن في العقبة تكرم معلمي القويرة

2012 11 12
2012 11 12

كرم متصرف لواء القويرة  ، محمد  المدني  نخبة من معلمي ومعلمات اللواء  في احتفال خاص نظمه فريق عمل هيئة شباب كلنا الاردن بمناسبة يوم المعلم بحضور عدد من المسؤولين والتربويين والمجتمع المحلي

واكد المدني  خلال رعايته الحفل على المكانه المرموقة التي يحظى بها المعلم، مضيفا انه القدوة التي يتمثل بها الآخرون بما يملكه من منظومة فكرية وتربويه واخلاقية تؤهلة لقيادة الاجيال المتعاقبة ، وثمن مبادرة الهيئة  في لواء  القويرة لتكريم المعلم ودعا كافة القطاعات ومؤسسات المجتمع المدني لدعم برامج التعليم المدرسي المنهجي وللا  منهجي .  .

وأشار  منسق هيئة شباب كلنا الاردن في العقبة ، عمر العشوش  في كلمته إلى دور المعلم في العملية التربوية ومخرجاتها في سبيل إعداد جيل مسلح بالعلم والمعرفة وصقل الشخصية الوطنية لرفد المجتمع بالكفاءات والمهارات اللازمة لبناء الوطن ، وأكد دور هيئة شباب كلنا الاردن في دعم النشاطات التعليمية والمدرسية في جميع محافظات المملكة وان جلالة الملك عبد الله الثاني يولي القطاع التعليمي اهمية خاصة مما اسهم في وصول الاردن الى المواقع المتقدمة عالميا في خارطة التعليم العالمي .

وعبر  مدير مدرسة الحسين الاساسية ، المقدم توفيق الروافعة  عن شكرة وتقديرة للمبادرة الشبابية بتكريم معلمي اللواء ، مما يؤكد على دور الشباب المحوري في مختلف القضايا ومجالات التنمية الوطنية وعلى راسها الاهتمام ودعم القطاع التعليمي ، وأكد الجعيبات ان المعلم سيبقى صاحب رسالة وصانع الاجيال والنموذج الذي يحتذى لتربية وتخريج فرسان المستقبل وثمن الدور الملكي السامي في تعزيز منظمومه التعليم العام في الوطن .

وقال محمد حسين النجادات مدير فرع مؤسسة المتقاعدين العسكريين في القويرة أن المجتمع المحلي في اللواء ينظر الى هذه البادرة بعين الاهتمام والتقدير ودعا ان تبقى سنى حميدة وتقليد تحرص هيئة شباب كلنا الاردن على اقامته سنويا .

فيما بين المتطوع  عادل النجادات  أن هذا التكريم يعكس دعم  الرؤية الملكية لجلالة الملك عبدالله الثاني وجلالة الملكة رانيا العبدالله في ابراز دور المعلم وريادته في المجتمع ومكانته الاجتماعية وعظم رسالته الخالدة . .

وفي ختام الحفل وزع المدني  الدروع التقديرية على  المعلمين والمعلمات والداعمين والجهات المنظمه . .