شراكة بين امنية والعلاونة للصرافة لتحويل الاموال مجانا

2015 10 11
2015 10 11

157222_18_1444568873صراحة نيوز – دخلت شركة أمنية للهواتف المتنقلة ً بشراكة مع شركة العلاونة للصرافة تمكَن مشتركي أمنية من حاملي خط الفراعنة الموجه لأبناء الجالية المصرية من تحويل الأموال مجاناً عن طريق شركة العلاونة للصرافة.

وحسب بيان صحافي عن امنية اليوم الاحد، سيطبق العرض بـ 24 فرعاً لشركة ” العلاونة للصرافة” في جميع أرجاء المملكة بحيث يتم تفعيله عند شحن المستخدم “خط الفراعنة” بمقدار خمسة دنانير أو أكثر شهريا، إذ يتمكن صاحب الخط من الحصول على تحويلة واحدة شهريا لغاية 500 دولار أو ما يعادلها.

وسيفيد هذا العرض ابناء الجالية المصرية في المملكة، في خدمات الاتصالات، كما تتيح تسهيلات لتحويل الأموال عن طريق شركة “العلاونة للصرافة”.

وقال رئيس دائرة التسويق في شركة أمنية عمر العموش مع نضوج تجربتنا في سوق الاتصالات المحلي، ارتأت أُمنية أن تنتقل بتجربتها إلى مستوى جديد لإثراء طريقة التواصل والتفاعل الإيجابي مع مشتركيها لتقوّي من العلاقة المثمرة التي أسستها مع المجتمع المحلي، وتتواصل معه بصورة أعمق وبما يعبّر بشكل أكبر عن توجهاتها ومعتقداتها”، مؤكداً بأن هذا العرض يأتي من باب توفير احتياجات جميع شرائح المجتمع والسوق بما فيها اخواننا الوافدين من دول مختلفة.

وقال مدير عام شركة العلاونة للصرافة أيمن العلاونه اننا نتفهَم احتياجات عملائنا المختلفة لذلك نسعى دائما لتقديم أفضل العروض، بشكل يتماشى مع توجهات الشركة في خدمة السوق المحلية بامتياز وتوفير مجموعة متكاملة من خدمات الصرافة وتحويل الاموال التي تتناسب مع احتياجاتهم ومتطلباتهم.