شركة البوتاس تخصص نصف مليون دينار لطرود الخير

2013 07 15
2013 07 15

175وزعت شركة البوتاس العربية عشرة آلاف من طرود الخير بقيمة تزيد عن نصف مليون دينار على الأسر المحتاجة في أنحاء المملكة كافة، لمساعدتهم على تحمل أعباء نفقات شهر الصوم,

وقال رئيس مجلس إدارة الشركة جمال الصرايرة “إن هذه المبادرة من شركة البوتاس العربية تنبع من تعاليم الإسلام الحنيف والسيرة النبوية العطرة، فقد كان رسول الله صلى الله عليه وسلم أجود الناس، وكان أجود ما يكون في رمضان”.

يذكر ان شركة البوتاس العربية أنفقت ما يزيد عن ستة ملايين دينار منذ بداية العام الحالي 2013 لدعم المشروعات التنموية في عدد من القطاعات تشمل مشروعات المياه والصرف الصحي، وبناء منشآت عامة، والخدمات الصحية، والتعليمية، ونشاطات النقابات والاتحادات العمالية، والجمعيات الخيرية، وحملة طرود الخير، والاندية والاتحادات الرياضية، والبلديات، وترميم المساجد والكنائس، ومكافحة الفقر.

وكانت الشركة قد وزعت في العام الماضي 2012 طرود خير بقيمة بلغت حوالي 270 ألف دينار. وتم توزيع الطرود التي تحتوي على أكثر من عشرين مادة غذائية أساسية متنوعة، بالتعاون مع وزارة الأوقاف – صندوق الزكاة الذي أعد لوائح بالأسر الأكثر حاجة والتي لم تتلقى معونة من جهات أخرى حتى تصل المعونات إلى أكبر عدد من الأسر المحتاجة.