“شمس نيوز” تتخطى المليون زائر ورئيس التحرير يشكر المؤسسات الداعمة

2015 11 07
2015 11 07

0869073fbe806ac272ec151c8cf21eafصراحة نيوز – خطت “شمس نيوز” حاجز المليون زائر اليوم خلال عمل اتسم بأعلى درجات المهنية والموضوعية والحيادية خلال فترة عام واحد.

وتعد هذه المحطة لوكالة شمس نيوز التي اخذت على عاتقها منذ انطلاقها الالتزام الصارم بأعلى مقاييس المهنية انجازا في ظل وجود عدد كبير من المواقع الالكترونية المنافسة والتي تمتلك امكانيات باتت ضخمة في ظل تزايد حجم التمويل والكوادر في عدد كبير من تلك المواقع مما جعل المنافسة صعبة.

وأكد الزميل أمجد معلا رئيس تحرير وكالة الشمس للانباء “شمس نيوز” أن الوصول إلى المليون زائر تم دون استخدام أية وسائل اعلانية أو ترويجية سواء في فضاء الانترنت أو خارجه بهدف الوصول إلى قاعدة صلبة من القراء الدائمين لشمس نيوز.

وأشار إلى أن هذه جاءت وفق خطة تعتمد على ايجاد مكانة لشمس نيوز ما بين المواقع الالكترونية الاخبارية في الاردن ، حيث اختطت منذ البداية نهج نشر الاخبار ذات المصداقية العالية وبما يجعل من شمس نيوز مرجعا مهنيا للتأكد من صدقية الخبر وموضوعيته وحيادته.

وأكد على أن هذا الانجاز وإن كان لا يخرج شمس نيوز من حضانتها الفنية إلا أنه يعد مؤشرا هاما على ثقافة المتلقي في الاردن وعلى شبكة الانترنت بشكل عام ، الذي يتابع الجميع ولكنه يتمسك بالاعلام المهني والموضوعي والحيادي.

وقال أن هذه الوكالة الفتية ستتمسك بمهنيتها وستواصل العمل على المحافظة على مكانتها وتعظيمها وصولا إلى انشاء نموذج اعلامي اردني يعكس القدرات الحقيقية للاعلام المهني الاردني ، معربا عن شكره لكل المؤسسات التجارية والمالية والتعليمية والصحية التي بادرت الى مساندة شمس نيوز ودعمها كإعلام مهني عبر نشر إعلاناتها على شمس نيوز أو توقيع إتفاقيات خدمات اعلامية كنوع من الدعم والمؤازة من تلك المؤسسات للاعلام الوطني المهني.