شيرازي يهدد برفع علم الاسلام فوق البيت الأبيض

2015 02 27
2015 02 27

20صراحة نيوز – رصد – هدد علي شيرازي، ممثل المرشد الأعلى علي خامنئي في فيلق القدس التابع للحرس الثوري الإيراني، أن “الجمهورية الإسلامية الإيرانية لن تسكت حتى ترفع علم الإسلام فوق البيت الأبيض”، على حد قوله.

ووفقا لوكالة أنباء “فارس” التابعة للحرس الثوري الإيراني، فقد أكد شيرازي لدى حضوره حفلا لتكريم أسر قتلى الحرس الثوري في العراق وسوريا، أن “جبهة المقاومة التي تقودها إيران ستنتقم من الاستكبار العالمي لمقتل جنرالها وعناصر حزب الله الذين سقطوا بغارة إسرائيلية على القنيطرة السورية”، على حد تعبيره.

وتطرق ممثل المرشد إلى نفوذ إيران في العراق وسوريا ولبنان وبقية دول المنطقة، وقال إن النفوذ الإيراني امتد إلى القارة الإفريقية، خاصة في نيجيريا.

وليست هذه المرة الأولى التي يصرح بها هذا المسؤول في فيلق القدس المسؤول عن العمليات العسكرية الخارجية للحرس الثوري الإيراني عن تدخل طهران في الدول العربية، حيث أكد في وقت سابق أن “الجمهورية الإسلامية تدعم بشكل مباشر الحوثيين في اليمن وحزب الله في لبنان والميليشيات الشيعية في سوريا والعراق”.

وكان شيرازي قد شدد في تصريحاته على أن الحوثيين نسخة من حزب الله، قائلا “قبل أعوام تم تشكيل حزب الله في لبنان كقوة شعبية كما الباسيج الإيراني، ومن ثم تأسست قوات شعبية في سوريا والعراق، واليوم نشاهد تشكيل أنصار الله في اليمن”.