صوت الأردن صوت زين يطرح ألبومه الجديد “omar 2015 ” بالشراكة مع زين

2015 05 25
2015 05 25

11141335_374793382719678_4508153148004401172_nصراحة نيوز – يطلق صوت الاردن صوت زين الفنان عمر العبداللات مساء يوم الاثنين الموافق 25-5-2015 ألبومه الغنائي الجديد ” omar 2015 ” الذي أنتجته شركة زين وذلك في الحفل السنوي الكبير الذي تقيمه شركة زين للإتصالات بمناسبة عيد الاستقلال الأردني والذي سيقام في حدائق الحسين ، ليقدم خلال الحفل مجموعه من أغانيه الجديدة ، وستكون الدعوة عامة ومفتوحة للجميع للاحتفاء بهذه المناسبة .

وإعتبر الفنان عمر العبداللات ، أن الألبوم الجديد “omar 2015″. يؤكد استمرارية الشراكة الفعلية بينه وبين شركة زين ، معرباً عن سعادته بهذه الشراكة ، وأضاف أن هذا الألبوم هو هدية خاصة للشعب الأردني بمناسبة الأعياد الوطنية التي تمر على أردننا الحبيب ، مهنئا جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم والشعب الأردني بهذه المناسبة .

ويحتوي الألبوم على مجموعة من الأغاني الوطنية التي جاءت بطريقة متميزة وجديدة بشكلها ومضمونها تليق بالأغنية الوطنية ، من حيث اللحن والكلمات والتوزيع الموسيقي وتعدد الموضوعات في الأغاني ، متعاونا مع نخبة من أهم الشعراء والملحنين والموزعين الأردنيين والعرب ، ومنهم الشاعر حيدر محمود والشاعر ماجد زريقات والموزع الموسيقي أيمن عبدالله والموزع الموسيقي محمد القيسي والموزع الموسيقي طوني سابا ، والجدير بالذكر أن الفنان عمر العبداللات شارك بكتابة وتلحين أغنية من هذا الألبوم علما بأنه تم تسجيل الألبوم ما بين عمان والقاهرة وبيروت . صوت الأردن نجم مهرجان جرش 2015

أنجزت إدارة مهرجان جرش للثقافة والفنون اتفاقاً مع العبداللات ليكون نجم افتتاح دورة المهرجان الثلاثين في المدينة الأثرية في جرش ، في ليلة خاصة يحيها مساء يوم الخميس الموافق 23-7-2015، وتراهن إدارة المهرجان على الشعبية الكبيرة التي يحظى بها العبداللات ، لتحقيق أبرز انطلاقة جماهيرية لدورة مهرجان جرش الثلاثين ، خاصة في ظل النجاحات الكبيرة التي حققتها حفلات العبداللات في المهرجان على مدار الأعوام السابقة ، وآخرها في العام 2012، عندما حقق أكبر حضور جماهيري، حيث وصف المدير التنفيذي للمهرجان السيد محمد أبو سماقة أمسيته بـ”التاريخية”. وقال إن المسرح الجنوبي لم يشهد حضوراً ونسبة إقبال منذ التاريخ القديم .

الى ذلك.. عاد الفنان عمر العبداللات على متن الملكية الأردنية الراعية لنشاطاته الفنية من الولايات المتحدة الأمريكية بعد أقامة مجموعة من النشاطات الفنية الخاصة بألبومه الجديد ” خد الرمان ” كما ويستقبل موسماً فنيا حافلا حيث يستعد للمشاركة في مجموعة كبيرة من المهرجانات العربية وسيقوم بجولة فنية موسعة تشمل معظم دول الخليج العربي وفلسطين .