طبقا للتوقعات استقالة محادين والملقي خلفا له

2014 11 09
2014 11 09

118صراحة نيوز – صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بتعيين معالي الدكتور هاني الملقي رئيسا لمجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة لمدة أربع سنوات اعتبارا من تاريخ مباشرته العمل وذلك خلفا للدكتور كامل محادين الذي قدم استقالته بعد لقاءه رئيس الوزراء الدكتور عبد الله النسور لبرهة من الوقت .

كما صدرت الإرادة الملكية السامية بالموافقة على قرار مجلس الوزراء بقبول استقالة معالي الدكتور كامل محادين من منصب رئيس مجلس مفوضي سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة اعتبارا من تاريخ 2014/11/8.

وصدرت الإرادة الملكية السامية بتعيين معالي الدكتور كامل محادين عضوا في مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 2014/11/9. وصدرت الإرادة الملكية السامية بقبول استقالة معالي العين الدكتور هاني الملقي من عضوية مجلس الأعيان اعتبارا من تاريخ 2014/11/9.

وبحسب مراقبين يكتنف الغموض هذا التغيير السريع رغم انه كان متوقعا اعفاء المحادين من منصب جراء تزايد الانتقادات له في الأونة الخيرة وبخاصة فيما يتعلق باحالة عطاء نظافة العقبة على شركة لبنانية بسعر اعلى من عطاء رفضت السلطة قبوله وهو العطاء الذي تحفظت عليه جهة رقابية وطلبت وقف اجراءاته غير ان السلطة بادارة المحادين لم تتلزم بطلب الهيئة الرقابية