طقس بارد وامطار حتى الاربعاء

2015 02 16
2015 02 16

24عمان – صراحة نيوز – يكون الطقس اليوم الاثنين باردا وغائما جزئياً إلى غائم مع هطول أمطار متفرقة بإذن الله خاصة في شمال ووسط المملكة أثناء النهار.

أما في ساعات الليل فيكون الطقس باردا في معظم المناطق وغائما جزئيا مع بقاء الفرصة مهيأة لهطول امطار خفيفة في اقصى شمال المملكة، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة السرعة تتحول في ساعات المساء إلى جنوبية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

وبحسب دائرة الأرصاد الجوية يبقى الطقس غدا الثلاثاء باردا وغائما جزئياً إلى غائم أحياناً مع هطول أمطار خفيفة بإذن الله بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

اما الاربعاء فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة مع بقاء الطقس باردا وغائما جزئياً إلى غائم مع هطول الأمطار بإذن الله بين الحين والآخر في شمال ووسط المملكة تمتد في ساعات المساء إلى المناطق الجنوبية، واعتبارا من ساعات الليل تتأثر المملكة بكتلة هوائية باردة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز فوق جزيرة قبرص، لذا من المتوقع أن يشتد الهطول أحيانا خاصة في شمال المملكة قد يصحبها الرعد وتساقط البرد وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحياناً.

وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم ما بين 11و3 درجات مئوية وفي العقبة 19و10 والاغوار 16و11 والمناطق الشمالية 12و4 والجنوبية 11و1 والشرقية 12 ودرجتين مئويتين.