طقس دافىء اليوم وغدا وامطار خفيفه الثلاثاء

2014 03 16
2014 03 16

326عمان – صراحة نيوز – يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة اليوم الاحد ويكون الطقس خلال النهار لطيفا في المرتفعات الجبلية ومعتدلا في باقي المناطق، وتظهر تدريجيا بعد الظهر الغيوم المتوسطة والعالية وتتحول الرياح الى جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط أحيانا مثيرة للغبار في ساعات المساء، خصوصا في مناطق البادية.

وبحسب الارصاد الجوية، توالي درجات الحرارة ارتفاعها غدا الاثنين، ويكون الطقس أثناء النهار دافئا نسبيا ومغبرا في معظم مناطق المملكة مع ظهور كميات من الغيوم المتوسطة والعالية، وفي ساعات المساء والليل تتوفر فرصة لسقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله، لا سيما في شمال ووسط المملكة وتكون الرياح جنوبية غربية معتدلة الى نشطة السرعة.

اما الثلاثاء، فيطرأ انخفاض قليل على درجات الحرارة ويكون الطقس باردا نسبيا في المناطق الجبلية العالية ولطيفا في باقي مناطق المملكة كما تغطي سماء المملكة كميات من الغيوم المختلفة مع احتمال سقوط زخات خفيفة من المطر باذن الله، وتكون الرياح شمالية غربية معتدلة الى نشطة السرعة مثيرة للغبار لا سيما في مناطق البادية.

وتترواح درجات الحرارة العظمى والصغرى المسجلة في عمان اليوم بين 19و10، وفي العقبة 24 و14، وفي الاغوار 24 و13 وفي المناطق الشمالية 18 و10، وفي المناطق الجنوبية 18 و8، وفي المناطق الشرقية 20 و8 درجات مئوية.