طلبة آداب عمان الأهلية يزورون دار الزهراء وطلبة العمارة يشاركون بملتقى التصميم الداخلي

2016 04 12
2016 04 12

_DSC0129صراحة نيوز – تفعيلاً لدور الجامعة في خدمة المجتمع المحلي نظمت كلية الآداب والعلوم في جامعة عمان الأهلية زيارة لمركز دار الزهراء للعناية بالمسننين في منطقة مرج الحمام، حيث تم توزيع طرود من مواد غذائية للمسنين وتقديم هدايا رمزية لهم، فيما أسهم في تنمية الحس بالمسؤولية والروح الوطنية والإنسانية لدى الطلبة المشاركين في الزيارة.

شارك في هذه الزيارة طلبة مادتي مدخل إلى التربية والتربية الوطنية، بإشراف مدرسة المادة الدكتورة سوسن بدرخان من قسم العلوم الإنسانية والاجتماعية.

طلبة كلية العمارة والتصميم في عمان الأهلية يشاركون في فعاليات ملتقى التصميم الداخلي الأول

وعلى صعيد متصل شارك طلبة قسم التصميم الداخلي / كلية العمارة والتصميم في جامعة عمان الأهلية بفعاليات ملتقى التصميم الداخلي الأول والمنعقد في جامعة العلوم التطبيقية تحت عنوان “واقع التصميم الداخلي والمستقبل”.

حيث قدم الطلبة أعمالهم في مجال التصميم السكني ضمن المعرض المقام في تخصص التصميم السكني، ويأتي عقد الملتقى للتأكيد على أهمية هذا التخصص العلمي المهني والذي يرتكز على تزويد الطلبة بالمعارف والمهارات التي تؤهلهم إلى الانخراط في سوق العمل وتلبية لاحتياجات التنمية في المجتمع. أشرف على الطلبة المشاركين د. دانه عمرو رئيسة قسم التصميم الداخلي.