طواقم “غزة 25” تنظم يوما طبيا مجانيا في قطاع غزة

2013 07 10
2013 07 10

100شاركت طواقم المستشفى الميداني العسكري الاردني غزة 25، الاهل في قطاع غزة فرحة قدوم شهر رمضان الفضيل، بتنظيم يوم طبي مجاني.

واشتمل اليوم الطبي الذي اقيم في احد الاحياء المكتظة بمدينة غزة على توزيع مكرمة جلالة الملك عبدالله الثاني لعشرات الاسر العفيفة والمستورة في خانيونس جنوب قطاع غزة بالتعاون مع بلدية غزة.

واوضح قائد المستشفى أسامة سليمان قطاونة في تصريح لمراسل وكالة الانباء الارنية (بترا) ان تنظيم هذا اليوم الطبي المجاني يأتي في اطار جهود المستشفى للوصول الى كافة فئات الشعب الفلسطيني في قطاع غزة وتسهيل وصول المرضى الى المستشفى وتلقي العلاج المناسب متوجها بالتهنئة الى الاهل في غزة بمناسبة شهر رمضان المبارك.

من جهته اشار مدير المستشفى الدكتور معن الفار الى ان طواقم المستشفى قدمت كل ما يلزم من علاج وفحوصات طبية واستشارات مرضية وعمل التحاليل الطبية وتقديم النصح والمشورة الطبية الى اكثر من الف مراجع من المنطقة، مشيرا الى ان اليوم الطبي المجاني ضم العديد من العيادات الطبية.

ومن ناحيته قال مدير عام المراكز الثقافية في بلدية غزة المهندس عماد صيام ان تنظيم اليوم الطبي جاء بهدف مساعدة المرضى المحتاجين من سكان مدينة غزة على تلقي الخدمة الطبية المجانية .

وأضاف ان المرضى يشعرون بارتياح كبير نتيجة تلقى الخدمة الطبية، منوهاً إلى ان اليوم الطبي شهد إقبالاً كبيراً من سكان منطقتي الدرج والتفاح في مدينة غزة.