عجلون : اطلاق نار على دورية حراج

2016 10 17
2016 10 17

181ea75917a28912231b77a51f518960صراحة نيوز – تعرضت دورية لحماية الغابات تابعة لقسم الحراج في زراعة عجلون اليوم لإطلاق رصاص من قبل معتدين على الثروة الحرجية اثناء قيامهم بواجبهم وجولاتهم التفتيشية على الغابات الحرجية في منطقة اشتفينا.

وقال مدير زراعة عجلون الدكتور ابراهيم الاتيم انه عندما اعلامنا قسم الحراج في المديرية بقيام عدد من الاشخاص بتقطيع الاشجار في منطقة اشتفينا تحركت دورية من الحراج الى المكان حيث تعرضوا لإطلاق رصاص من قبل المعتدين ولاذوا بالفرار ولم تقع أي اصابة. واضاف انه تم مصادرة طن من الاحطاب التي تم تقطيعها وايداعها في محطة الحراج.

واكد مدير مديرية الحراج في وزارة الزراعة المهندس رائد العدوان ان المديرية لن تتهاون مع أي شخص يحاول الاعتداء على الثروة الحرجية حيث ان الدوريات وابراج المراقبة تعمل على مدار الساعة لحماية الثروة الحرجية.

وبين ان هذه الممارسات التي يقوم بها عدد من مكرري الاعتداءات على الغابات تزيدنا اصراراً على القيام بواجبنا لاتخاذ كافة الاجراءات اللازمة لحماية الاشجار من التقطيع ، مبينا ان المديرية وبالتنسيق مع زراعة عجلون تقوم بتحويل المعتدين للحاكم الاداري لاتخاذ الاجراءات القانونية بحقهم. وبين ان المديرية ومن خلال مديرية شرطة عجلون القت القبض على 3 اشخاص مشتبه بهم في هذه الحادثة وان التحقيق جار معهم.