عمان الأهلية تشارك في فعاليات “الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات”

2016 04 06
2016 04 06
فعاليات "الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات"صراحة نيوز – بمناسبة استضافة الأردن لبطولة العالم للسيدات لكرة القدم تحت 17 عاما، شاركت جامعة عمان الأهلية ممثلة بالدكتور ماجد عسيله عميد شؤون الطلبة والآنسة هبه الشرفاء رئيسة قسم الإعلام في فعاليات “الملتقى التاسع للإعلاميات الرياضيات العربيات” خلال الفترة 2-5/4/2016 والذي نظمه الإتحاد العربي للصحافة الرياضية بالتنسيق والتعاون مع اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للسيدات تحت 17 عاما والإتحاد الأردني للإعلام الرياضي، وبمشاركة 16 دولة عربية.

وتهدف مشاركة الجامعة من منطلق تعزيز وتشجيع الطالبات الجامعيات للمشاركة والتطوع والترويج لبطولة كأس العالم للسيدات تحت 17 عاما. واشتملت فعاليات اليوم الأول على عرض مرئي قدمته المديرة التنفيذية لبطولة كأس العالم للسيدات سمر نصار حول آخر التجهيزات التي تم إعدادها من ملاعب ومنشآت، فيما تحدث د. يوسف الشواربة نائب أمين عمان حول تحضيرات العاصمة عمان لاستقبال الحدث، ومحاضرة للكابتن احمد شوبير تحدث خلال عن أهمية التواجد الإعلامي في البطولات العالمية والترويج لها.

بينما اشتمل اليوم الثاني على محاضرات متنوعة حول الإعلام الجديد والنقلة النوعية الذي أحدثه في مجال نقل الخبر ونشره وكيفية التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

من الجدير ذكره أن المملكة الأردنية الهاشمية ستستضيف بطولة العالم للسيدات لكرة القدم تحت 17 عاما شهر أيلول من العام الحالي.