عمرو دياب يطلق ألبومه الجديد “الليلة”

2013 08 07
2013 08 07
amr-diab

كشف الموقع الإلكتروني الرسمي للمطرب المصري عمرو دياب اليوم الثلاثاء عن عنوان ألبومه الغنائي الجديد المقرر طرحه خلال شهر آب/ أغسطس الجاري دون أن يكشف عن الموعد النهائي لطرح الألبوم.

وذكر موقع “عمرو دياب دوت نت” أن الألبوم الجديد يضم 13 أغنية جديدة ويحمل عنوان “الليلة” وهي احدى أغنيات الألبوم التي كتبها تامر حسين ولحنها عمرو طنطاوي وانتهى عمرو دياب من تصويرها بطريقة الفيديو كليب في اليونان لتعرض في القنوات الفضائية بالتزامن مع صدور الألبوم.

وأضاف الموقع الرسمي أنه تقرر بعد صدور الألبوم الجديد بشهرين أن تعرض أغنية ثانية بعنوان “دوام الحال” كلمات حسين محرم وألحان مدين في القنوات الفضائية.

وتولى عمرو دياب بنفسه تلحين خمس أغاني من الألبوم الذي تولى التوزيع الموسيقي له بالكامل عادل حقي وأسامة الهندي بينما كتب تامر حسين سبعة من أغنياته.

وتضمن القائمة النهائية لأغنيات ألبوم عمرو دياب الجديد أغنيات “جرالي ايه؟” و”عندي سؤال” و”وأهي ذكريات” والثلاثة من كلمات تامر حسين ولحن عمرو دياب و”خلينا لوحدينا” كلمات تامر حسين ولحن أحمد حسين و”مفيش منك” كلمات بهاء الدين محمد وألحان عمرو دياب و”سبت فراغ كبير” كلمات مجدى النجار ولحن خليل مصطفى.

كما تضم قائمة الأغاني “يا قلبها” كلمات عادل عمر ولحن خليل مصطفى و”حبيت يا قلبي” كلمات تامر حسين وألحان أحمد حسين و”لفيتها بلاد” كلمات خالد تاج الدين وألحان عمرو دياب و”فوق م اللي انتا فيه” كلمات تامر حسين وألحان إسلام زكي و”عدت الأيام” كلمات مجدى النجار وألحان خليل مصطفى.

وكان أحمد زغلول المتحدث باسم عمرو دياب كتب مؤخرا على حسابه في موقع الرسائل القصيرة “تويتر” إن الألبوم من المقرر عرضه بعد أسبوع واحد من عيد الفطر.