غزة الميداني 23 يتعامل مع 6000 مراجع في اسبوعه الاول

2013 03 09
2013 03 09

تواصل طواقم المستشفى الميداني الأردني غزة 23 تأدية واجباتها وتقديم خدماتها الطبية المتميزة والمجانية تنفيذاً لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني للتخفيف من معاناة الأهل في قطاع غزة.

وقال قائد قوة المستشفى الميداني العسكري الأردني غزة 23 احمد موسى الجوارنه لمراسل وكالة الإنباء الأردنية (بترا ) في غزة اليوم ان طواقم المستشفى تعمل بهمة ومعنوية عالية وعلى مدار الساعة من اجل خدمة الاهل في القطاع ورسم الابتسامة على وجوههم.

واشار الجوارنه الى ان المستشفى الميداني يتمتع بعلاقات تعاون وتنسيق متميزة مع مختلف المؤسسات الصحية والمستشفيات من اجل تقديم أفضل الخدمات الطبية للأهل في القطاع .

ومن جهته قال مدير المستشفى الدكتور فيصل القضاة ان طواقم المستشفى تتعامل يوميا مع اعداد كبيرة من المراجعين من خلال مختلف العيادات اليومية والصيدلية وقسم الاشعة وغرف العمليات والمختبر بالإضافة لقسم الطوارئ، وبلغ إجمالي عدد الحالات التي تعاملت معها طواقم المستشفى في اسبوعها الأول وحتى نهاية هذا اليوم اكثر من 6000 مراجع .

واشار الدكتور القضاة الى ان طواقم غزة 23 قامت بإجراء ما يزيد عن 30 عملية كبرى وصغرى خلال اسبوعها الاول، من بينها عمليات معقده دقيقة.

من جهة اخرى اشادت وفود رسمية وشعبية قامت بزيارة المستشفى بالخدمات الجليلة التي يقدمها المستشفى الميداني الاردني في غزة،وبتوجيهات جلالة الملك عبد الله الثاني بإدامة عمل المستشفى الذي يشكل رافدا صحيا هاما في قطاع غزة.