فندق جراند ميلينيوم عمّان يتألق في”هوريكا الأردن” 2016

2016 10 12
2016 10 12

382020518277صراحة نيوز – تحت رعاية أمين عام وزارة السياحة والآثار، المهندس عيسى قموه، شارك فندق جراند ميلينيوم عمان في الملتقى والمعرض الدولي الثالث للضيافة والصناعات الغذائية والتجهيزات الفندقية – هوريكا الأردن 2016، والذي أقيم في مركز زارا إكسبو للمعارض – فندق جراند حياة عمان، يوم السبت 8 تشرين الأول.

وتألق فندق جراند ميلينيوم عمان في مشاركته في هذا الملتقى من خلال مشاركة فريق الطعام و الشراب في الفندق، فقد كان جراند ميلينيوم عمان هو الفندق الوحيد الحاصل على الميدالية الذهبية وعددها اثنتان كما وحصل على الميدالية الفضية والبرونزية في ترتيب الأسرة وميداليتين برونزيتين، واحدة في تحضير المقبلات وأخرى في تحضير الباستا والمقبلات الساخنة وشهادة في صنع الساندويشات.

ويعتبر ملتقى هوريكا أحد أهم المعارض المتخصّصة بالضيافة والصناعات الغذائية وتجهيزات الفنادق في المنطقة. وتعد مشاركة فندق جراند ميلينيوم عمان بالغة الأهمية ضمن تجمع لأكبر الفنادق العالمية والشركات الضخمة العاملة في مجال الأغذية والمشروبات في منطقة الشرق الأوسط.

وعلق الدكتور ماجد الساعدي ، رئيس مجلس إدارة الشركة الشرقية القابضة على هذه المشاركة: “يعتبر ملتقى هوريكا بيئة ملهمة لأفكار الطهي والضيافة الجديدة بالإضافة إلى الطرق المبتكرة لتقديمها، من هنا، يهمنا التواجد في مثل هذه البيئة لأننا نسعى دوماً إلى التجديد والإبداع في جميع ما نقدم.”

14
11
1
2
3
4
10