قصة ارتباط أعزب هوليوود بـ المحامية اللبنانية علم الدين

2014 05 04
2014 05 04
537صراحة نيوز – رصد – اثار خبر ارتباط أعزب هوليوود جورج كلوني من المحامية اللبنانية أمل علم الدين ضجة كبيرة في الصحافة العالمية والعربية بسبب اصول العروس اللبنانية.. وبدأ الجميع يترقب أخبار حفل زفاف الثنائي المرتقب ليكون زفاف الموسم.

فبعد ايام من اعلان خطوبة الثنائي و اهتمام وسائل الاعلام الكبير بمتابعة الخبر، باتت ملاحقة تفاصيل الزفاف شغل المعجبين الذين لم يتوقفوا عن تناول ابعاد مختلفة للعلاقة الشهيرة.

وكان كلوني قد تقدم بعرض الخطوبة لأمل بعد تناول عشاء رومانسي في قصره في كاليفورنيا في 22 من ابريل نيسان الماضي، ونقلت وسائل اعلام اميركية ان كلوني ركع على ركبتيه ليفاجأ عروسه بعرض الزواج، واشارت مصادر مقربة من العريس الى انه شارك في تصميم خاتم الالماس الخاص بأمل الذي يزن 7 قيراط ، ويقدر ثمنه بـ750 ألف دولار أمريكي.. ونشرت لهما هذه الصور الحصرية بعد الارتباط بأيام في حفل عشاء زوج العارضة الشهيرة سيندي كروفورد.

من هي أمل علم الدين

538

وقد عبر خال العروس السيد أكرم مكناس، وهو رجل أعمال بارز مقيم في البحرين عن سعادته بهذه الاخبار مؤكداً ان الزفاف سيكون في شهر سبتمبر ايلول المقبل وغالبا في لندن كما صرح  ان لائحة مدعوي العروس طويلة ومميزة، على رأسها الأمين العام السابق للأمم المتحدة كوفي أنان يتحدث مكناس عن ابنة شقيقته بفخر قائلا  انها شابة فريدة، نشيطة وذكائها عجيب، ويوضح أن تلك الفتاة ومنذ سنواتها الاولى، ظهرت في بريق عينيها شخصية الفتاة المثابرة، الناضجة المستقلة، ذات الثقة العالية بالنفس فلا عجب أن تصل أمل لما وصلت اليه اليوم من نجاح.

ويلفت الى أن  أمل نجمة أيضاً مثل جورج كلوني، ولكن في مهنتها وعطائها، وفي ذلك الطموح اللبناني العالي الذي أثمر نجاحاً في سن صغير، مشيراً ان علينا جميعاً كلبنانيين ان نفتخر بها وأن نأخذها قدوة في الطموح وفي الارادة.