كلية عجلون الجامعية تستنكر الاحداث الاخيرة في الكلية

2014 03 01
2014 03 01

eqصراحة نيوز – أصدرت كلية عجلون الجامعية اليوم السبت بياناً استنكرت فيه الأحداث المؤسفة التي جرت في الكلية عجلون الجامعية يوم الخميس الماضي، مؤكدة أن المجموعة المهاجمة تضم بين أعضائها عددا من الطلبة وآخرين من خارج الكلية وتتولى الجهات الأمنية التحقيق للوصول إليهم ومعاقبتهم حسب القوانين النافذة.

وأضافت الكلية انها تستنكر وتدين الأحداث المؤسفة التي حدثت صباح يوم اول امس الخميس والتي تمثلت باقتحام مجموعة خارجة عن القانون والأعراف والأخلاق العربية الإسلامية وأخلاق أهالي عجلون الشماء لحرم الكلية وإثارة الرعب بين الطلبة مما عكّر صفو الجو العام وأدى إلى إثارة حالة من الرعب بين الطلبة، وقد قامت إدارة الكلية بهيئتيها التدريسية والإدارية والطلبة بالتصدي للمجموعة وإرغامهم على مغادرة الكلية حيث طاردتهم قوات الأمن وعادت الأمور إلى طبيعتها في الحال.

وأكدت أنه تم تشكيل لجنة تحقيق محلية في الحادثة وسنضرب بيد من حديد على كل من شارك أو ساهم أو خطط لما جرى ولن تأخذنا بهم لومة لائم.

وتقدمت بجزيل الشكر والعرفان لمحافظ عجلون عبدالله آل خطاب ونائبه ومدير شرطة عجلون العميد ساري الخشاشنة ومدير المركز الأمني وكافة المرتبات التي ساهمت في إعادة الأمور إلى نصابها.

وثمنت الكلية جهود أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية التي بذلوها في ضبط الأمور، مؤكدة بأن الأمور تسير بشكل طبيعي والدوام صباح يوم غد الأحد بشكل اعتيادي وليس هناك أي تعليق أو تعطيل للدراسة.