“ماركس آند سبنسر” يكشف عن تشكيلة الربيع 2013

2013 03 14
2013 03 14

التشكيلة الأحدث تقدم “مينيمالست” و”كلر بوبس” كأكثر اتجاهات الموضة تميزاً لموسم الربيع “ماركس آند سبنسر” يكشف عن تشكيلة الربيع 2013

يطرح “ماركس آند سبنسر” تشكيلة الربيع 2013، احتفاءً بالألوان المشرقة وأشعة الشمس الناعمة. وتتميز التشكيلة  بقائمة “ماركس آند سبنسر وومن آند أوتوجراف 2013″، والتي تعيد صياغة الاتجاهات العالمية في تصميم الأزياء، التي يمكن ارتداؤها في العمل وكذلك في أوقات الفراغ.

وتوفر تشكيلة الربيع من “ماركس آند سبنسر” مجموعة متنوعة نابضة بالحياة من خطوط الأزياء، بدءاً من موضة “شيك مونو بوب” في أعوام الستينات، وحتى “مينيمالست إيثوس” في التسعينات، والتي جاءت بمنسوجات نسائية جميلة مثل القطن المنسوج والدانتيل والدنيم والأقمشة ذات الطبقات. وأعاد “ماركس آند سبنسر”تكوين التشكيلة الجديدة برسومات وطبعات هندسية، وشرائط ملونة جريئة وتصاميم “كولر بلوك. وتضم التشكيلة السترات المترفة الحديثة، والجاكيتات، والقمصان الشفافة، مع الفساتين الأنيقة غير الرسمية، والتنانير غير المتماثلة الأنيقة وذات الإطلالة العصرية، وتتوفر بمعايير حديثة فقط لدى ماركس وسبنسر.

وقالت زينب المهري، مديرة التسويق الإقليمي، “ماركس آند سبنسر” الفطيم: “تسعى التشكيلة الجديدة، التي تجسد شغف ماركس وسبنسر بالأزياء والجودة، إلى إتقان تصميم الملابس النسائية بلمسات من الأناقة والذوق الرفيع. وتشتمل التشكيلة على البساطة والتألق مع توازن رائع لاتجاهات الموضة الأبدية. وتُدخل تشكيلة الربيع ظلالاً مشرقة وعناصر أنيقة إلى خزانة الملابس الخاصة بالنساء مع قائمة الربيع 2013 من “ماركس آند سبنسر”.

ويقدم “ماركس آند سبنسر” تشكيلة فاتنة من سراويل الجينز الضيقة الملونة، في إحياء لموضة قماش الدنيم وبأسعار متميزة. ويمكن الاختيار من بين لون جلد الجمل البارد واللون البنفسجي المدهش، من قائمة ألوان قوس فزح ماركس وسبنسر المثالية لجميع الأشكال والأحجام”.

وتتوفر تشكيلة الربيع الأنيقة من “ماركس آند سبنسر” في المتاجر يوم 14 آذار 2013. وتتاح الأسعار عند الطلب.