مباحثات الملك في ابو ظبي

2014 10 09
2014 10 09

43ابو ظبي- بحث جلالة الملك عبدالله الثاني، مساء أمس الأربعاء، مع الفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي، نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة في دولة الإمارات العربية المتحدة، علاقات الأخوة والتعاون بين البلدين الشقيقين في شتى الميادين، إضافة إلى أخر المستجدات الإقليمية.

وأكد جلالته وسمو ولي عهد أبو ظبي، خلال اللقاء الذي يأتي على هامش الزيارة الخاصة التي يقوم بها جلالة الملك إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، متانة العلاقات الأردنية الإماراتية، والحرص المستمر على تعميقها في مختلف المجالات بما يخدم البلدين والشعبين الشقيقين، مشيداً جلالته في هذا الإطار، بحرص سمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة، على دعم كل ما من شأنه الارتقاء بالعلاقات الثنائية ودفعها إلى مزيد من النمو والتطور.

وجرى خلال اللقاء بحث آخر المستجدات على عدد من القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك، حيث أكد الجانبان في هذا السياق، دوام التنسيق والتشاور بين البلدين حيال مختلف التطورات الراهنة، وبما يكفل التعامل معها ومواجهتها، ويحفظ أمن واستقرار المنطقة وشعوبها.

وأعرب سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان عن إعتزاز دولة الإمارات العربية المتحدة بالمستوى المتقدم والرفيع الذي وصلت إليه العلاقات التاريخية الراسخة، التي تربط البلدين والقيادتين والشعبين الشقيقين.