مجلس ادارة جديد لجمعية التأمينات الصحية

2013 10 19
2013 10 19

82صراحة نيوز – اختارت الهيئة العامة للجمعية الأردنية للتأمينات الصحية مجلس إدارة جديدا يضم بعضويته الاتحاد الأردني للتأمين وشركة مناجم الفوسفات وشركة البوتاس العربية وشركة نات هيلث وبنك الإسكان للتجارة والتمويل وشركة مدنت الأردن وشركة الشرق العربي للتأمين.

جاء ذلك خلال الاجتماع السنوي الذي عقدته الجمعية اليوم السبت واقرت خلاله التقريرين المالي والاداري عن اعمال الجمعية خلال العام الماضي.

وعقد مجلس الادارة الجديد اجتماعا تم خلاله اختيار عضو مجلس إدارة الاتحاد الأردني لشركات التأمين والرئيس التنفيذي لشركة الأولى للتأمين الدكتور علي الوزني رئيسا للمجلس، وممثل شركة مناجم الفوسفات الدكتور سطعان الحسن نائبا ً للرئيس.

كما تم اختيار مدير عام شركة نات هيلث أحمد التيجاني أميناً للسر، وممثل بنك الإسكان حسان الجريري أمينا ً للصندوق.

يذكر أن الجمعية الأردنية للتأمينات الصحية تأسست عام 1998 وتضم في عضويتها 24 جهة تشمل تحت مظلتها أكثر من 750 ألف منتفع من التأمين الطبي.

وتهف الجمعية إلى حماية مصالح أعضائها والحفاظ على كلف التأمين الطبي ضمن معدلاتها الطبيعية بحيث لا تشكل عبئا ً على المواطنين فيما تتعاون مع العديد من الجهات المحلية والاقليمية بهدف نشر الوعي التأميني والمساعدة في توفيره لأكبر شريحة ممكنة من المواطنين بأسعار معقولة.