مديونية اليرموك ” 19 “مليون دينار

2016 12 01
2016 12 01

%d8%aa%d9%86%d8%b2%d9%8a%d9%84-6صراحة نيوز – أكد رئيس جامعة اليرموك الدكتور رفعت الفاعوري ان مديونية الجامعة تتراوح ما بين 17 – 19 مليون دينار، فيما تبلغ موازنتها للعام الحالي 52 مليون دينار.

وأكد أنه رغم صعوبة الوضع المالي للجامعة، إلا أن إدارة الجامعة لن تتوانى عن تحسين البنية التحتية في كافة كليات الجامعة ومرافقها، من اجل توفير بيئة تعليمية سليمة للطالب وعضو هيئة التدريس على حد سواء لتحفيزهم على الإبداع والابتكار.

وقال خلال خلال لقائه أعضاء الهيئة التدريسية في كلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسوب إن الكلية من اللبنات الأساسية في الجامعة وتعد الذراع التنفيذي للجامعة في عملية التطوير والتحديث التي تشهدها وفق خطتها الإستراتيجية، وخاصة في أتمتة العمليات الإدارية والأكاديمية الداخلية فيها.

وأشار الى ضرورة التواصل المستمر بين إدارة الجامعة وأسرتها الأكاديمية لمناقشة كافة القضايا التي تسهم في تحسين العملية التدريسية في الجامعة ورفع مستوى البحث العلمي فيها، بهدف إعداد جيل قادر على بناء مؤسساتنا الوطنية والنهوض بها.

بدوره أكد عميد الكلية الدكتور بلال أبو الهدى حرص الكلية على مواكبة آخر التطوارت التكنولوجية في العالم وتطوير أساليب التدريس فيها، وتشجيع طلبتها على المشاركة في المسابقات التكنولوجية العالمية، بما يصقل معارفهم ويسهم في اكتسابهم الخبرات. وشدد حرص أعضاء الهيئة التدريسية على المشاركة في ورش العمل والمؤتمرات على المستوى العربي والعالمي وتبادل الخبرات مع العلماء من مختلف أنحاء العالم.

الغد