مغربية تنافس على ملكة جمال العالم للانسانية

2014 08 23
2014 08 23
3صراحة نيوز – وصلت المغربية صفاء الطواش لجزيرة بربادوس للمشاركة  بمسابقة ملكة جمال العالم للإنسانية التي تتنافس حول لقبها مع 12 مشاركة من أرجاء العالم .

وتعول صفاء على مشاركتها من أجل انتزاع اللقب خاصة وأنها المشاركة العربية الوحيدة بالمسابقة ذات  الصيت العالمي والتي تهتم بالعمل الإنساني والخيري .

وفور وصولها للباربادوس شاركت صفاء رفقة باقي المتسابقات بزيارة إحدى دور الأيتام وقضاء  بعض الوقت رفقة مجموعة من الأطفال اليتامى والمهملين ، حيث وزعت صفاء مجموعة من الهدايا ذات طابع مغربي عبارة عن طرابيش وألبسة تقليدية من صنع حرفيين مغاربة  وذلك من أجل التعريف بالثقافة والحرف المغربية الأصيلة .

كما شاركت صفاء الطواش بمسابقة أجمل زي تقليدي من تصميم المصممة المغربية الشهيرة  سليمة البوسوني .

والجدير بالذكر أن صفاء الطواش تحتل حاليا الرتبة الثانية حاليا في منافسة شرسة مع المشاركة البلجيكية بفارق بسيط في عدد الاصوات.

هام

صفحة التصويت للمغربية صفاء الطواش ، ملكة جمال العرب، وسفيرة النوايا الحسنة، التي تشارك في ملكة جمال العالم للإنسانية  التي تعنى بالأطفال المهملين، هي في المراحل النهائية وتحتاج إلى دعمكم والتصويت لها: اضغطوا هنا    لتظهر صورتها بشكل أكبر، واتركوا “جيم” أو “تعليق” أسفل الصورة. شكرا لكم على دعمكم للمرأة المغربية والعربية.

5

1 2 6  4 صفاء الطواش