منح دراسية من اورانج لابناء موظفيها

2014 12 15
2014 12 15

HGPOعمان – صراحة نيوز -خصصت شركة اورنج الأردن 25 منحة دراسية لأبناء موظفيها من المتفوقين في امتحان شهادة الثانوية العامة للعام الدراسي 2014/2015.

وحسب بيان صحافي عن اورنج اليوم الاثنين فان تعليمات إدارة الموارد البشرية في الشركة تتضمن تخصيص هذه المنح الدراسية الجامعية لأبناء العاملين في المجموعة بناء على عدة معايير اعتمدت بشكل أساسي على معدل الطالب وراتب الموظف وعدد سنوات الخدمة وعدد أبناء الموظف المعالين.

وأكد الرئيس التنفيذ للشركة جان فرانسوا توما أن هذه المنح الدراسية السنوية لأبناء العاملين تأتي للإسهام في تعزيز ثقافة حب التعلم و التفوق الدراسي عند الطلاب كون التعليم رافعة مهمة لتحسين الأوضاع المعيشية للأسر الأردنية، بالإضافة إلى دوره في تسريع وتيرة التنمية الاقتصادية للمملكة عموماً.

وأضاف أنه تم زيادة عدد المنح المقدمة إلى 25 منحة دراسية بهدف زيادة عدد المستفيدين من أبناء العاملين بالمجموعة وخصوصاً أولئك الذين خدموا لعدة سنوات فيها، تقديراً من إدارة المجموعة لجهودهم وتثميناً لانتمائهم وعطائهم لها.

يشار الى ان اورنج الأردن وبالتعاون مع الصندوق الأردني الهاشمي للتنمية البشرية كانت قد خصصت 15منحة دراسية للمستحقين من أبناء الأسر الأردنية من غير العاملين بالمجموعة كما تقدم الشركة 5 منح دراسية كل عام لطلبة جامعة الأميرة سمية المتميزون الذين حصلوا في الثانوية العامة على معدل أكثر من 90%.