نشهد انك الملك

2013 11 03
2013 11 03

284عجلون – صراحة نيوز – نظمت جمعيه أصدقاء عمان الخيرية بالتعاون مع بلدية عجلون الكبرى ومديرية الأمن العام ومديرية ثقافة عجلون اليوم احتفالا في القاعة الهاشمية لإطلاق الحملة الوطنية (نشهد انك الملك الإنسان ).

وأشار رئيس بلدية عجلون الكبرى نبيل القضاة خلال رعايته الاحتفال إلى مواقف جلالة الملك عبد الله الثاني الداعمة لمسيرة التنمية من خلال الإصلاحات الشاملة والمواقف الإنسانية التي أسهمت في دعم الفقراء والمحتاجين من خلال تلمس احتياجاتهم ومتطلباتهم.

وقال رئيس جمعية أصدقاء عمان احمد أبو عواد ان الحملة تهدف إلى إبراز الجانب الإنساني لجلالة الملك كأنموذج يحتذي به ومثالا للخير والعطاء للمواطن الأردني مشيرا لمسيرة الملك الانسانية التي شملت جميع أفراد الأسرة الاردنية ودعمه للعمل الانساني النابع من الحس الانساني الموروث لدى الهاشميين الأحرار.

واشتملت الحملة على العديد من النشاطات وإقامة معارض صور واحتفالات وندوات ولقاءات ومسابقات لطلبة المدارس والجامعات وكذلك إصدار مطبوعات مختلفة ولوحات وجداريات تتضمن صور انسانية الملك.

واشتمل الاحتفال على فقرات فنية ورقصات فلكلورية ودبكات شعبية قدمتها فرقة الرمثا للفلكلور الشعبي بمشاركة الفنان رامي الخالد وفرقة بني معروف.