نيدو يحتفل بمرور سبعين عاماً على تقديمه تغذية سليمة للأطفال

2015 04 15
2015 04 15

NIDO 70th Anniversary - Image - AVF• “نستله نيدو” يحتفل بعيده السبعين في منطقة الشرق الأوسط ويتيح لكم فرصة التبرّع بـ 7 ملايين كوب حليب بنقرة زر واحدة

عمان – صراحة نيوز – احتفل “نستله نيدو”، على مدى 70 عاماً بالحب غير المشروط للأمهات، ووقف إلى جانبهن فيما قمن برعاية أطفالهن. ومنذ ذلك الحين، كان هذا الحليب المغذي المدعم جزءاً من رحلة الأمهات في تغذية أطفالهن لينموا بصحة وعافية. واحتفالاً بمرور سبعين عاماً ، يجدد “نستله نيدو” التزامه لنقل مساهمته إلى مستوى أعلى ، والقيام بدور أكبر في حياة الأطفال في المنطقة. ولذا يدعو “نيدو” كافة سكان منطقة الشرق الأوسط للقيام بمبادرة بمجرد الضغط على الرابط www.nidolove.com. وسوف يقوم نيدو يتقديم7 أكواب من الحليب لطفل محتاج مع كل مبادرة.

وبهذه المناسبة قال نعمة اللهيونس، مدير منتج “نستله نيدو”: “على مدى 7 عقود من الزمن، كان ’نيدو‘ ركناً أساسياً في النظام الغذائي الصحي للأطفال في فترة نموهم. وقد طور “نستله نيدو” منتجاته لتتماشى مع تنامي احتياجات الأطفال، حيث تم طرح منتجات غنية بالفيتامينات والمعادن والمغذيات الأخرى التي تعتبر أساسية لنموهم وتطورهم السليم.

وأضاف يونس: “وخلال هذا العام، يمكن لكل واحد منا أن يساهم في التبرع بـ 7 ملايين كوب من الحليب للأطفال المحتاجين للتغذية، لنساهم معاً في تنشئة جيل سليم”.

يعتبر الحليب جزء مهم من النظام الغذائي للأطفال وأساسي لصحة نموهم وتطورهم، والحليب الذي سيتم التبرع به هو حليب نيدو المدعّم مع FortiGrow™ والذي يحتوي على بروتينات عالية الجودة، والكالسيوم والفيتامين D لعظام وأسنان قوية، والحديد والفيتامين C للتطور الذهني، وغيرها من العناصر الغذائية الأساسية الأخرى التي يحتاجها الأطفال لنموّهم وتطورهم بشكل عام. سيتم التبرع بهذا الحليب الى الأطفال بعمر 4 سنوات وما فوق من خلال مؤسسات مرموقة سيتم الاعلان عنها في وقت لاحق.

كيفية أخذ المبادرة: 1. قم بزيارة الموقع الإلكتروني:www.nidolove.com وملء حقول المعلومات الشخصية واختيار صورة يد وقلب لتسجيل تعهّدك بالمبادرة. 2. على موقع “إنستاجرام”، قم بتنزيل صورة ليدك وقد رُسم عليها قلب، ثم قم بوضع إشارة @nidoarabia في الصورة مع الوسم #٧٠_عاما_من_الحب #70yearsoflove قم بزيارة صفحة “NIDO Arabia” على “فيسبوك”، والولوج إلى صفحة المبادرة ، واختيار صورة يد وقلب ثم قم بتسجيل المبادرة. 3. قم بتغريد “أنا أخذت المبادرة”” مع @nidoarabia و#70yearsofloveأو #٧٠_عاما_من_الحب. 4. قم بمسح رمز الاستجابة السريعة QR على عبوة “نيدو” وملء حقول المعلومات الشخصية ثم قم بتسجيل المبادرة.